مفاجأة جديدة على شباك التذاكر المصرية أقل إيرادات فيلم دينا الشربيني

مفاجأة جديدة على شباك التذاكر المصرية أقل إيرادات فيلم دينا الشربيني
0

جاء فيلم الفنانة “دينا الشربيني ” في المركز الرابع بعد الأفلام التي عرضت في صالة العرض موسم عيد الفطر ولم يكن هذا الفيلم الوحيد في موسم عيد الفطر المبارك إلا أن الفيلم المركز الرابع في إيرادات الشباك , يتصدر المركز الأول فيلم “أحمد نوتردام” بطولة الفنان “رامز جلال” والفنانة “غادة عادل” ,ويأتي في المركز الثاني “فيلم ماما “حامل بطولة الفنانة “ليلى علوي “,ليأتي في المركز الثالث فيلم”ديدو”,ويتصدر المركز الرابع فيلم “ثانية واحدة” بطولة الفنانة “دينا الشربيني” والفنان “مصطفى خاطر” حيث بلغت إيرادات الفيلم حوالي 3 مليار .

نشرت دينا الشربيني قبل عرض الفيلم بوستر على حسابها الشخصي تحتوي الصورة على شخصية البطل في صورة طفل صغير وأمه تحتويه وصرحت أنه فيلم عيد الفطر المبارك , إلا أنه حقق إيرادات , ولكنه جاء في أواخر الإيرادات

ويصنف الفيلم بأنه فيلم رومانسي كوميدي حول شاب يقابل فتاة ,ثم يتعرض لحادث سير يقلب الأحداث وتتلاقى أحداث الأبطال في إطار كوميدي , وتنقلب حياة الشاب من جديد بعد هذا الحادث .

اقرأ أيضا : المطربة المغربية جنات تلقي بنفسها في حمام السباحة وراء ابنتها

ولكن الجديد في الأمر أن الفنانة دينا الشربيني لأول مرة تخوض تجربة هذا النوع من الأفلام الذي يتجه في الإطار الكوميدي وهذا النوع من الأفلام ليس بمقدور كل الفنانات القيام به.

إلا إنها أجادت الدور رغم أن الفيلم تصدر أقل الإيرادات, ولكن دورها كان مميز ونال إعجاب معظم الجماهير خصوصًا من فئة الشباب , وقد صرحت الفنانة “دينا الشربيني ” انها معجبة بهذا العمل جدًا ومستمتعة به لأقصى حد.

هذا الفيلم فريد من نوعه على أنه جديد من هذا النوع وبالفعل هو نال إعجاب جماهير من الناس وردود أفعالهم كانت مثيرة للإعجاب بسبب إنه يناسب جميع أعمار المشاهدين ليس فئة معينة من الجمهور .

و عبر أحد النقاد عن رأيه في الفيلم بأنه نال إعجاب المشاهدين وفكرته جديدة على الساحة السينمائية والفيلم بالفعل فاز في السباق السينمائي في عيد الفطر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.