الحقيقة الكاملة عن ما تداول من أجل القبض على الفنان إيمان البحر درويش

الحقيقة الكاملة عن ما تداول من أجل القبض على الفنان إيمان البحر درويش
0

تداول في الساعات الماضية بعض الأخبار حول إشاعات القبض على الفنان إيمان البحر درويش وقد أثبتت الكثير من المصادر المضمونة عكس تلك الإشاعات وأنه لا صحة لتلك الأخبار.

قد تداول الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي إشاعات ضد الفنان إيمان البحر درويش وقد صرحوا بأنه قد تم إلقاء القبض عليه بتهمة ما مجهولة ولكن تم نفي ذلك من مصادر موثوقة.

قد قام أيضًا بعض الأشخاص بتداول أنباء تخص احتجازه بتهمة تخص السياسة المصرية وخاصة حديثه عن أزمة سد النهضة واتهام الدولة المصرية بالخطأ في تصرفها في تلك الأزمة.

ولكن هناك الكثير من المصادر الموثوقة التي أثبتت أن هذا الكلام ليس بصحيح إطلاقًا وما تم تداوله هو ليس سوى شائعات لتشويه صورته.

وقد كان من قبل تم اتخاذ بعض الإجراءات القانونية ضد الفنان إيمان البحر درويش وكان ذلك من قبل النقابة الخاصة بالمهن الموسيقية والتي يرأسها الفنان هاني شاكر وقد تم اتخاذ تلك الإجراءات بسبب بعض الأفعال التي قام بها في أحد الفيديوهات الخاصة به والتي يتم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما ذكرنا أنه تم اتخاذ بعض الإجراءات القانونية ضد الفنان إيمان البحر درويش وذلك عن طريق إصدار بيانًا به تحذير مباشر له وقد نص البيان على ذلك.

قد عبرت نقابة المهن الموسيقية عن ما فعله الفنان المصري بقولها في البيان أنها تستنكر تمامًا الفعل الذي قام به هذا الفنان والذي قد يحط من قدر ومكانة أي فنان أيًا كانت منزلته ومكانته.

اقرأ أيضا : الفنان فهد البناي عقب وفاة والدته يظهر على خشبة المسرح

كما أضافت في بيانها أن ما هو ليس سوى فعل سيء يتنافى تمامًا مع المجتمع كما عبرت النقابة عن كل الثقة التي تضعها في أجهزة الدولة وقيادتها كما تثبت قدرتها الكاملة عن النجاح ونفس الأخبار حول حقيقة القبض على الفنان إيمان البحر درويش وإثبات خطأها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.