ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية جراحية والجمهور يسأل عملية تجميل الأنف أم ماذا

ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية جراحية والجمهور يسأل عملية تجميل الأنف أم ماذا
0

قامت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي بنشر صورة على حسابها الشخصي على الانستجرام منذ أيام قليلة وكانت الصورة على سرير في مستشفى وهي نائمة وعلقت على الصورة وكتبت موعد عمليتي دعواتكم فأصبح الأمر مبهمًا بالنسبة للجمهور فلم يعرف أحد أي نوع من العمليات التي تخضع لها.

بعد نشر ابنة هيفاء لتلك الصورة وهي بالمستشفى تساءل الكثير عن العملية التي تخضع لها ويعتقد البعض أنها عملية لتجميل الأنف ولكن حتى الآن الأمر ليس مؤكدًا ومازال الجميع لا يعرف الحقيقة.

ابنة الفنانة هيفاء وهبي زينب فياض هي ابنة هيفاء من زوجها الأول نصر فياض وهو الزوج الأول لهيفاء وهبي والذي تزوجته عندما كانت صغيرة في السن وقبل دخولها إلى عالم الفن والذي انضمت له وطلبت الطلاق من زوجها حتى تكمل مسيرتها الفنية وكان الثمن هو التنازل عن ابنتها زينب وقد وافقت الفنانة هيفاء وهبي على ذلك.

عندما كبرت ابنة هيفاء الآن فقد تمت المقاطعة بينهما لمدة طويلة ومازال الخصام بينهما مستمرًا وذلك بسبب تناولها عنها عندما كانت صغيرة.

اقرأ أيضا: من هي زوجة طوني عيسى

تقوم زينب فياض بنشر صورها وفيديوهات لها هي وابنتها الصغيرة والتي تكون حفيدة الفنانة هيفاء وهبي ويغنون معًا ويرقصون في الفيديوهات مما ينال إعجاب متابعيها ومنذ أيام قليلة قامت زينب فياض بنشر فيديو لها مع ابنتها وهما يغنيان على أغنية توتة توتة والتي قامت بغنائها والدتها الفنانة هيفاء وهبي مما جعل المتابعين يتحدثون بحرية في التعليقات عن الصلح بينها هي ووالدتها.

الفنانة هيفاء وهبي هي فنانة لبنانية تمتلك أعمال تمثيل وأيضًا كليبات غناء مما جعل منها فنانة شاملة يحبها الكثير ولديها شعبية كبيرة ولديها ابنة وحيدة من زوجها الأول عوض فياض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.