اعتذار جيانا فاروق لاعبة الكاراتيه لمدربها بعد خسارتها الميدالية الذهبية

اعتذار جيانا فاروق لاعبة الكاراتيه لمدربها بعد خسارتها الميدالية الذهبية
0

بعد تتويج جيانا فاروق بالميدالية البرونزية في بطولة أولمبياد طوكيو للكاراتيه وبعد خسارتها أمام نظيرتها الصينية في دور النصف نهائي من البطولة قدمت اعتذار لمدربها الكابتن محمد أبو الرجال جودة من أجل خسارته الميدالية الذهبية بعد تلك الخسارة.

قام الكابتن محمد أبو الرجال جودة بالتعقيب على تلك الخسارة بأن اللاعبة جيانا فاروق قد تعرضت للظلم الشديد في تلك البطولة وهو ما دعاها لخسارة الميدالية الذهبية والاكتفاء بالبرونزية فقط.

وأضاف محمد أبو الرجال بأن التحكيم الخاص بالمباراة كان غريبًا للغاية وجميع القرارات التي اتخذت بخصوص المباراة في النهاية كانت غريبة جدًا وهو ما أدى إلى خسارة اللاعبة جيانا وعدم وصولها إلى النهائي بالرغم من أنها أحق بالوصول وكل من شاهد المباراة يرى ذلك.

وقد انتهت المباراة بالتعادل بين كل من البطلة المصرية جيانا فاروق والبطلة الصينية شياو يان ين لكل منهما هدف وحيد وقد وجه التحكيم تحديد مصير اللاعبين إلى لجنة الحكام بالتصويت ليختار ثلاثة أصوات منهم اللاعبة الصينية وصوتان فقط جيانا وهو ما جعلها تودع البطولة بالفوز بالبرونزية.

وبهذا الفوز الذي حققته البطلة المصرية خلال مشوارها في تلك البطولة فهي تسطر في كتب التاريخ اسمها واسم مصر لكونها أول فتاة مصرية عربية أفريقية تقوم بتحقيق الفوز بميدالية في بطولة دورة الألعاب الأولمبية ضمن منافسات الكاراتيه.

وبهذا الفوز تكون البطلة المصرية جيانا فاروق قد حققت لمصر برونزية رابعة في أولمبياد طوكيو بعد خسارتها أمام اللاعبة الصينية شياو يان.

اقرأ أيضا : تأثر اللاعب السابق مايكل بالاك لنادي تشيلسي بعد وفاة ابنه في حادث

وقد شاركت جيانا فاروق في تلك البطولة من البداية و حققت ثلاثة انتصارات متتالية في دور المجموعات الفوز الأول كان على ألكسندرا فانيسا جراندي اللاعبة البيروفية وقد حققت الفوز بهدفين مقابل لا شيء

والفوز الثاني كان على البطلة الأوكرانية أنيتا سيروجينا وفازت بهدفين مقابل هدف وحيد والفوز الثالث والأخير في دور المجموعات كان على البطلة المغربية ابتسام صدقني بالفوز بخمسة أهداف مقابل لا شيء واكتفت بذلك وحصلت على تتويج جيانا فاروق بالميدالية البرونزية في البطولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.