الاحتفال بفيلم الإنس والنمس اليوم محمد هنيدي يعترض على الإعلان

الاحتفال بفيلم الإنس والنمس اليوم محمد هنيدي يعترض على الإعلان
0

أبطال فيلم الإنس والنمس يحتفلون بمناسبة عرض الفيلم لأول مرة في إحدى السينمات في التجمع الخامس، وهذا الفيلم بطولة الفنان القدير ملك الكوميديا محمد هنيدي، والفنانة صابرين، والنجمة منة شلبي، والفنان بيومى فؤاد، والفنان محمود عبد الحافظ والفنانة دنيا ماهر والفنان سليمان عيد، ويشارك فيه الفنان صلاح عبد الله وشيكو كضيوف شرف، ومن تأليف الأستاذ كريم بشير وإخراج الأستاذ شريف عرفة.

أحداث الإنس والنمس تدور في إطار كوميدي جميل ويلعب الفنان محمد هنيدي فيه دور(تحسين) وهذا الشخص يكون موظف فقير في الحكومة ويتعرض بسبب مهنة والدة للعديد من المصائب والمشاكل، وبعد مرور فترة من أحداث الفيلم الكوميدي يقع الفنان محمد هنيدي في حب الفنانة منة شلبي وهي من عالم العفاريت والجن وبهذا تنقلب حياته نهائيا، وبهذا الفيلم تكون الشراكة الأولى في السينما المصرية بين محمد هنيدي ومنة شلبي.

يروج الإنس والنمس الفنان محمد هنيدي على صفحته الرسمية على موقع الانستجرام وقام بمشاركة صورة له من فيلم (يا أنا يا خالتي) يعبر بها أن فيلم الإنس والنمس موجود في كل السينمات ودور العرض ونبه أن هذا الكلام على مسؤوليته الخاصة.

وهذا الفيلم يعيد النجم محمد هنيدي إلى صالات دور العرض مرة أخرى، وروج أيضا له الفنان محمد هنيدي على صفحته الخاصة على الفيسبوك ووعد جمهوره بمفاجآت و انبهارات كثيرة في هذا الفيلم وأعلن لهم موعد عرض الفيلم في دور العرض.

اقرأ أيضا : وفاة الفنانة فتحية طنطاوي أغرب حالة وفاة تعرف على سبب الموت

وانتهى الممثلين من تمثيل الإنس والنمس في سبتمبر ٢٠٢٠ ولكن الجرافيك أخذ وقتا طويلا لأنهم حرصوا أن يكون الجرافيك بالشكل الأمثل في أمريكا وهذا بقرارات من المنتج الأستاذ هشام عبد الخالق، وهذا الفيلم له قصة جديدة تجمع بين الرعب والكوميديا، جائحة كورونا كانت من أهم أسباب تأخر عرض الإنس والنمس.

وهذا الفيلم الكوميدي المرعب يحمل توقيع المخرج القدير الأستاذ شريف عرفة الذي سبق وأخرج للفنان محمد هنيدي فيلمه الشهير ( فول الصين العظيم) منذ ١٧ عاما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.