نداء من أحد المسؤولين في الأندية السعودية للتكاتف مع المعتزل اللاعب مصطفى إدريس

نداء من أحد المسؤولين في الأندية السعودية للتكاتف مع المعتزل اللاعب مصطفى إدريس
0

طالب أحد المسؤولين في إدارة المنتخب السعودي عبد الله المسند  الإداريين والمسؤولين في الأندية الرياضية بدعم اللاعب مصطفى إدريس للنادي السعودي نادي النصر بمساعدته بسبب مروره بأزمة صحية خطيرة في الفترة الأخيرة ويحتاج فيها للدعم والمساندة.

وفي يوم أمس الأحد الموافق السابع والعشرون من يونيو الجاري تفاجئ الجمهور النصراوي بهذا الخبر المؤسف عن لاعب فريقهم السابق وهو مصطفى إدريس بعد بتر قدمه الثانية يوم أمس من خلال عملية جراحية أجراها.

وقال عبد الله في تصريحاته بأنه يطالب الجميع بمساندته فأما الجمهور وطالبهم بالدعاء له بالشفاء العاجل ودعا المسؤولين الرياضيين في الأندية السعودية والمنتخب السعودي بمساعدته ودعمه في تلك الفترة وتمنى له الشفاء العاجل وذلك لأنه قد قدم الكثير تجاه الوطن والفرق التي لعب لها وكان من حقه تلك المساندة في أزمته الأخيرة.

وتابع عبد الله مسند حديثه فقام بنشر تعليق له من خلال صفحته الرسمية على موقع تويتر ونشر صورة مصطفى إدريس وطلب من الجميع سواء الجمهور أو المسؤولين أو حتى عائلته بأن يساندوه لأنه اعتاد منهم على ذلك وينتظر تلك المساعدة لتحسين وتتحسن حالته النفسية التي تأذت في الفترة الأخيرة بسبب ما مر به من أزمات.

اقرأ أيضا : مهاجم منتخب بولندا اللاعب  ليفاندوفسكي يوجه رسالة مؤثرة لشعب بولندا

ومن قبل قد تم بتر قدم اللاعب السابق لنادي النصر مصطفى إدريس وذلك كان بسبب تعرضه للإصابة بمرض السكري وهو ما دعاه لبتر قدمه وقد تكفل سلمان المالك بكل المصاريف التي تحتاجها لعلاجه ومعها قام العالمي بالإعلان عن دفع عائد أحد المباريات التي قد شارك فيها مصطفى إدريس من قبل في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المعروف عن مصطفى إدريس أنه كان من اللاعبين الذين قدموا الكثير للعالم فقد استطاع أن يحصد الكثير من البطولات معهم فحصد من البطولات كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الكؤوس الآسيوية وكأس السوبر الآسيوية كأس الخليج للأندية وأيضًا كأس الاتحاد السعودي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.