ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يوضح آخر  تطورات حالة والده الصحية

ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يوضح آخر  تطورات حالة والده الصحية
0

عانى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من مشاكل صحية مؤخرًا، وتم نقله فيما بعد إلى المستشفى لمتابعة حالته الطبية وخضوعه للعلاج المناسب وتلقي العناية الكاملة ، وفي خلال فترة مكوثه بالمستشفى تعرض للوقوع مما أدى إلى إصابته ببعض الكسور التي استدعت تدخل جراحي عاجل فور اكتشافها.

أوضح ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة آخر المستجدات لحالة أبيه الصحية ، من خلال مكالمة هاتفية للبرنامج التلفزيوني “تسعين دقيقة ” الذي تقدمه الإعلامية “بسمة وهبة “، كشف فيها عن إصابة والده بكسور في منطقة الحوض من ناحية ساقه اليسرى بعد تعرض الفنان عبد الرحمن لسقوط مفاجئ في فترة انتظار دوره للكشف داخل المستشفى المتواجد فيها.

صرح الفنان الموسيقي أحمد أبو زهرة أسباب خضوع والده لعملية جراحية حيث قال: كان والدي ينتظر دوره لفحص أذنه وتنظيفها عند الطبيب داخل المستشفى الواقعة بالقرب من المنزل وأثناء سيره فقد توازنه وانزلق ووقع على الأرض، وبعد ان استعاد توازنه شعر ببعض الألم أثناء سيره وعلى الفور أجرى بعض الاشعة والفحوصات البسيطة والتي أكد الطبيب من خلالها تورم الساق وبعض الكدمات من أثر السقوط.

واستكمل نجل الفنان حديثه قائلًا: مع مرور الوقت على سقوط والدي كان الألم يشتد عليه والتورم في ازداد مما استدعى قلقه وقام والدي بإعادة الاشعة والفحوصات الدقيقة مرة أخرى، والتي ظهر فيها وجود كسر في منطقة أسفل الحوض ناحية رجله اليسرى، الأمر الذي استدعى خضوعه لتدخل جراحي عاجل وتم وضع شريحتين معدنيتين لمعالجة الكسر.

وقد قام بتأكيد استقرار حالة والده وتحويله إلى قسم العلاج الطبيعي وخضوعه للجلسات لتمام الشفاء ولاستعادة قدرته على الحركة بشكل طبيعي مجددًا وممارسة حياته الطبيعية.

  • الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

الفنان المصري الكبير من أهم وأكبر نجوم الفن ألمع الممثلين في شاشات السينما المصرية والعربية، قام بتمثيل العديد من الأدوار التي برع في تجسيدها وتقديمها للمشاهد

اقرأ أيضا : الفنانة الكويتية هيا تشعر بالحزن لوفاة والدها

  • ومن أهم أعماله التي قام بها

من أهم أعماله في مجال صناعة الأفلام : “ارض الخوف ” الذي قدمه مع الفنان الراحل الكبير “أحمد زكي ” فيلم “الحاسة السابعة” ، والجزيرة ، وانت عمري وغيرها من الأفلام التي ظهر فيها.

  • ومن أبرز المسلسلات التي ظهر فيها

مسلسل لن أعيش في جلباب ابي ، كلبش ، ارض جو ،وعفاريت عدلي علام وغيرها.

أما في المسرح فقد شاهدناه في مسرحيات عديدة منها:

زهرة الصبار، قميص السعادة ، قريب وغريب وغيرها

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.