الفنانة ليلى طاهر تصاب بڨيروس كورونا بعد عام من تكريمها ومصادر تكشف الحالة الصحية

الفنانة ليلى طاهر تصاب بڨيروس كورونا بعد عام من تكريمها ومصادر تكشف مدى صحتها
0

أعلن الإعلامي الكبير”محمود سعد” عبر برنامجه “آخر النهار” الذي يعُرض على قناة النهار، إصابة الفنانة ليلى طاهر بڨيروس كورونا المستجد، وذلك بعد اعتذارها عن حضور الحلقة الخاصة بها التي كانت من المفترض أن تُذاع يوم الجمعة.

وقال إنه تحدث مع الفنانة ليلى طاهر، وأنّه سوف ينتظرها حتى تتعافى ويُجري معه الحوار، وعقّب الإعلامي محمود سعد أن ڨيروس كورونا يُشكل خطرًا على الجميع لا أحد بعينه.

اقرأ أيضا : نوال الزغبي تدعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حادثة التسريبات ووالد حسام يرد على الواقعة

وبالكشف عن تطورات حالتها الصحية أكد مصدر مقرب من الفنانة ليلى طاهر أن حالتها الصحية مستقرة، وأنها تتلقى تتحسن العلاج  من منزلها، وأن الحالة ليست متدهورة ولا تحتاج لعزل في المشفى، مضيفًا أن الأعراض التي تشعر بها مجرد أعراض برد عادية، راجيًا من جمهورها الدعاء لها فقط..

وبالعودة لـ تكريم ليلى كان العام الماضي، من مهرجان (شرم الشيخ للمسرح الشبابي الدولي) وكان هذا التكريم عن مجمل أعمالها المسرحية التي قامت لها الفنانة الكبيرة ليلى طاهر.

وفي أثناء هذه الندوة التكريمية تلقت الفنانة سؤالًا من الفنان (محسن منصور) هذا السؤال يدور حول معاصرتها لجيلين مختلفين، فأجابت قائلة:( أنها عاصرت جيلين مختلفين من العظماء العمالقة، وقالت: كنا ننجح لعدم ادعاء أحد منّا أنه رقم واحد في التمثيل).

وأوضحت أثناء هذه الندوة أن المنتج رمسيس نجيب هو سبب اكتشافها، وأنها عملت من أجل الفن لمدة خمسين عامًا.

والوقوف على بعض الأعمال الفنية التي قامت بها النجمة ليلى طاهر، فإنها قد قدمت عددًا لا بأس به من الأفلام السينمائية الناجحة، مثل:( القاهرة في الليل، زمان يا حب، أبو حديد، الأيدي الناعمة، قطة على نار).

كما شاركت النجمة ليلى طاهر في العديد من المسلسلات أيضًا والتي تنوعت بين: (والكوميدية، والدينية، والاجتماعية).

مثل: فوازير عمو محمود، عائلة الأستاذ شلش، القضاء في الإسلام، بوابة الحلواني، فكان تكريم الفنانة ليلى طاهر لمجمل الأعمال المسرحية الجميلة التي قامت بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.