نسل الأغراب زواج جليلة من غفران

0

الحلقة ٢٧ من نسل الأغراب، توالت بعض الأحداث ومنها تجهيزات النجم عساف ليلة زفافه من الفنانة جليلة والنجم غفران يعرف بالخبر، ليدخل الفنان عساف إلى ساحة زفاف رغدة وعلى، ليخبر الجميع بصوته العالي أن هذا ليس زفاف رغدة وعلى بزفافه على جليلة.

بدأت أحداث الحلقة من مسلسل نسل الأغراب بعلم الفنان غفران الذي يؤدي أمير كرارة الدور، باختفاء نجل الفنان سليم الذي يجسد دوره النجم أحمد داش

دون علم الأسباب التي دفعته للاختفاء، ثم يغادر الفنان حمزة الذي يجسد دوره الفنان أحمد مالك إلى النجم عساف في دياره، ويستجوب على سليم ولكن نكر عساف ذلك.

حدث بين عساف وحمزة ابن الفنانة جليلة خلافات في حوار هام ليخبره عساف بأنه سيعقد حفل الزفاف من والدته الفنان جليلة، فصدم حمزة وترك المكان فور أخباره.

يلوم الفنان حمزة والدته على عقد زواجها من النجم عساف، سائلا لها عن تفاصيل زواج عساف علية، كما قال لها بأنه أصبح غير قادر على التحدث بين الناس بسبب فعلتها

لتنهال الفنانة جليلة بالبكاء وذلك بسبب أنها لن تستطيع أخباره عن السبب الذي دفعها للموافقة بالزواج منها وغير قادرة على الدفاع عن نفسها أمام ابنها سليم.

أتصل الفنان عساف بالفنان غفران ليسأله عن اختفاء ابنه سليم ، ولكن نهي الفنان عساف تهمة خطفة للفنان سليم لتنتهي بينهم مشاجرة في الهاتف تنتهي يغلق الهاتف في كل وجه من الثاني.

في الحلقة ٢٧ من نسل الأغراب، تناولت بعض الأحداث الخاصة بحياة الغجر، حيث تعدى الفنان طايل على كبير حي الغجر بكري ليخبره بالتهديد في حالة عدم ابتعاده عن يسر سيكون لو مسير آخر معه

ثم يعرض عليه أن يدخلا معا في معركة ليقوم الفنان بكري بضرب كبير الغجر ضرب مبرح ثم بعد ذلك أطلق عليه الرصاص ليقتله أمام الفنانة يسرا التي كانت على علاقة حب معه وطلبت منه أن يتزوجها.

وانتهت أحداث الحلقة احتفال الحي بزواج رغدة من على يقتحم الفنان عساف الحفل وهو يركب الحصان ليعلن أمام المعازيم أن حفل الزواج ليس رغدة وعلى بل للزواج من جليلة، اندهش الجميع من الخبر وانتهت أحداث الحلقة 27 من نسل الاغراب بعلم غفران بهذا الخبر واندهاشه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.