تغيير ترتيبات الدوري الفرنسي وتهديدات فريق ليل أمام فريق سان جيرمان

تغيير ترتيبات الدوري الفرنسي وتهديدات فريق ليل أمام فريق سان جيرمان
0

تم خوض عدة مباريات مختلفة مثيرة للاهتمام في أحداث الدوري الفرنسي لهذا العام والذي حقق عدة تغييرات في ترتيبات الدوري الفرنسي
بالإضافة إلى إنتهاء المباراة الأخيرة في الجولة 22 من الدوري الفرنسي الممتاز.

حيث حقق فريق مباراة كرة القدم الفرنسية المعروف بإسم فريق ليل ترتيب ممتاز مجموع رصيده 48 نقطة من ليحتل المركز الأول في الترتيب.

وذلك بعد أن فاز فريق ليل على فريق ديجون بهدف واحد فقط في مباراة حماسية خلال أداء تلك الجولة ، وذلك جعل من فريق ليون تغيير ترتيبه إلى المركز الثاني بعد جمع رصيد 46 نقطة في تلك الجولة.

حيث انتصر فريق ليون على فريق بوردو بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد داخل مباراة قوية بينهم من ضمن جولة الدوري الفرنسي الممتاز ، ليحافظ فريق ليون على لقبه المحلي الغالي.

ومن جهة أخرى قد خسر فريق باريس سان جيرمان بنتيجة هدفين لصالح فريق باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لصالح فريق لوريان داخل مباراة قوية مثيرة ومنافسة رائعة بين الفريقين.

بالإضافة إلى فوز فريق موناكو على منافسه فريق نانت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فقط لا غير، حيث تم تأجيل جولة مباراة لقاء الفريقين أولمبيك مرسيليا ورين، والتي كانت من المفترض أن يتم أداؤها داخل الفيلودروم.

بعد خوض صراع بين فريقين ليل الذي حصل على 70 نقطة في خلال الدوري الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان الذي حصل على 72 نقطة

وجمع عدد نقاط كبير لصالح فريق العملاق الفرنسي بعدد 34 مباراة فاز الفريق الباريسي في 23 مباراة وخسر في ثمانية مباريات بالإضافة إلى نتيجة تعادل في ثلاثة مباريات أخرى.

بينما فريق ليل قد خاض عدد مباريات 33 حيث فاز على 20 مباراة وحصل على نتيجة تعادل في عشرة مباريات يخسر ثلاثة مباريات أخرى ، ليصبح رصيد فريق ليل 73 بينه وبين فريق سان جيرمان نقطة واحدة فقط

.
بالإضافة إلى فوز فريق سان جيرمان في المباراة السابقة بالأمس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والذي سجله اللاعب كيليان اللاعب ماورو.

ليصبح فريق ليل الضيف في ذلك اليوم أمام منافسه فريق ليون في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.