السبب وراء خسارة اللاعبة جيانا فاروق في المباراة قبل النهائية

السبب وراء خسارة اللاعبة جيانا فاروق في المباراة قبل النهائية
0

توجهت اللاعبة جيانا فاروق إلى مطار القاهرة الدولي، جيانا فاروق هي فتاة حصلت على لقب بطلة الأولمبية والحاصل على جائزة التي عبارة عن ميدالية برونزية بعد المشاركة في إحدى الألعاب الأولمبية طوكيو في العام الماضي.

كما اهتم العديد من الأشخاص لاستقبالها فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولي وذهبت إلى المركز الأوليمبي المعروف في منطقة المعادي باستخدام الأتوبيس المكشوف واهتمت بالذهاب لكي تحضر المؤتمر الصحفي.

هناك العديد من الفئات الكبيرة اهتمت باستقبال جيانا فاروق منهم عدد من قيادات البعثة والتي كان يرئسها السيد الدكتور أشرف صبحي الذي يحمل منصب وزير الشباب وكذلك الرياضة أيضًا وكان ذلك الاستقبال في مطار القاهرة الدولي، كما تم إنشاء عدة اتفاقيات وترتيبات كثيرة لجعل استقبالها أكثر سهولة وتيسيرًا وذهب مجموعة من جماهيرها ليقوموا لتهنئتها بطريقة رائعة.

تم استضافة اللاعبة جيانا فاروق في احدى حلقات البرنامج المعروف “معكم منى الشاذلي” الذي يتم تقديمه من قبل الاعلامية المعروفة والقريبة إلى قلوب الجماهير وهي منى الشاذلي ويتم عرضه من خلال قناة سي بي سي وكان ذلك في يوم الخميس الموافق 11/8/2020م تحديدًا في الساعة التاسعة مساءًا.

اختفت اللاعبة جيانا فاروق لفترة طويلة جدًا وكان ذلك بعد عودتها من طوكيو والتي كانت تشارك في إحدى بطولات الكاراتيه وكان ظهورها في برنامج “معكم منى الشاذلي” شيء غير متوقع، كما توجه النادي الأهلي لكي يتم تكريم جيانا فاروق بالميدالية الذهبية بالرغم من امتلاكها ميدالية برونزية في العام الماضي وكان أيضًا في أولمبياد طوكيو.

حصل تصادف خلال تصوير الحلقة الخاصة بـ جيانا في برنامج معكم منى الشاذلي وكان ذلك التصادف هو البيان الذي تم إصداره من قبل النادي الأهلي وأعلنت جيانا عن شدة سعادتها بهذا القرار وبالرغم من رفضها للعديد من العروض في الفترة الأخيرة إلا أنها قد وافقت على العرض الذي قدمه النادي الأهلي وذلك لشدة حبها له.

كشفت أيضًا خلال مشاركتها في البرنامج عن القرار التي اتخذته وهو استمرارها في الملاعب عدمه، وأعلنت عن التفاصيل الخاصة بخسارتها والسبب الاتحاد الدولي للكاراتيه وحصلت على الميدالية البرونزية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.