الفنانة حلا شيحة وتصريحاتها وبيان شديد اللهجة من نقابة الممثلين

بيان شديد اللهجة من نقابة الممثلين ردًا على الفنانة حلا شيحة وتصريحاتها
0

صرحت الفنانة حلا شيحة بأنها بريئة من الأغنية الخاصة بفيلم “مش أنا” والتي كان بطولة الفنان القدير تامر حسني، وأكدت نقابة الممثلين في مصر رفضها التام لمحاولات تشويه الفن والممثلين، واعتبرت أنه لا يوجد مكان في النقابة لهذا.

وبيان نقابة الممثلين يوضح أن من يخرج من الفن ويعود له مرة أخرى ويكرر هذا الفعل أكثر من مرة، يدل هذا على تذبذب فكره ويعبر عن ذاته.

وجاء بيان شديد اللهجة من نقابة الممثلين واضح وصريح “يبين المجلس الخاص بإدارة النقابة رفضه الشديد لأي محاولة ترجع بنا إلي الخلف عن طريق نشر فكر مضلل ومظلم

لأنه هذا عانى منه كثيرًا المجتمع المصري، على مر العقود عن طريق السوشيال ميديا و صفحات الممثلين الرسميين الذين يعتزلون التمثيل بحجة التوبة وكأن التمثيل والفن خطيئة”.

اقرأ أيضًا: منة فضالي هاجمت حلا شيحة وقعت من أعيننا

الفنانة حلا شيحة ورد نقابة الممثلين 

أعلن المجلس رفضه لأي شخص يحاول أن يرجع بالنقابة إلي الخلف، أو ينشر فكر مضلل بين الناس وأعلن أيضا أنه لن يسمح بتشويه الإبداع والفن؛ لأن الفن والإبداع هما مصدران لتطور المجتمعات المتقدمة

وأكد دعمه الكامل لكل المبدعين والفنانين، في جميع الفنون بشكل عام والتمثيل منها بشكل خاص، وأن فكرة التذبذب الفكري بترك الفن ثم العودة إلى ربنا السبب في هذا مصالح شخصية وهؤلاء الحالات تحدث بشكل نادر.

وأهاب المجلس الخاص بنقابة الممثلين بأنه على كل فرد مقاطعة الصفحات التي تريد تضليل الفكر وأن يرجعوا بالناس إلي مرحلة الصفر وهذا بيان شديد اللهجة من نقابة الممثلين.

وقالت المخرجة سارة عن الفنانة حلا شيحة إنها طلبت إن يُحذف بعض المشاهد من فيلم (مش أنا) والفنان تامر حسني حذف بالفعل بعض المشاهد برغم أن هذا كان صعبًا

وكان يحتاج إلي دراسة جديدة حتى لا يؤثر على أحداث الفيلم، وأكملت سارة وفيق حديثها في برنامج عمرو أديب ( الحكاية) أنهم توجهوا إلي المونتاج وهذا يشكل عبء مادي جديد على الشركة المنتجة للفيلم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.