سبب عدم تعاون الفنانة نيكول سابا مع زوجها وحقيقة خيانته لها

سبب عدم تعاون الفنانة نيكول سابا مع زوجها وحقيقة خيانته لها
0

أوضحت الفنانة نيكول سابا المغنية المعروفة التي تعيش في لبنان مبرر رفضها في مشاركة الزوج الفنان (يوسف الخال) الذي يعود اصله إلى لبنان أيضًا في الظهور معًا في أحد الأعمال في الفن

كما شددت على أنها هي والزوج يهتمون بشدة بالتفكير السليم في العرض الفني الذي سوف يشهد وجودهم مشتركين فيه، كما أنهم في عملية البحث في العمل الدرامي أو أحد الأفلام يكون ملائم لاشتراكهما معًا، بسبب أن ذلك الموضوع سيحدث مرة أو إثنين ليس أكثر.

وقد قالت الفنانة نيكول سابا في حديث معها تم نشره على المحطة الفضائية العربية في العرض التليفزيوني تفاعلكم أن سبب وجود حرص منهم على عدم الظهور معًا

والتفكير في الأعمال الملائمة يرجع إلى الرد الفعل الغير متوقع الذي تحصل عليه بمجرد أن تشارك مقطع أو صور تجمعها بزوجها، وذلك يدل على مدى المسؤولية التي تقع على اشتراكهما في الأعمال الدرامية والأفلام.

اقرأ أيضًا: منة فضالي هاجمت حلا شيحة وقعت من أعيننا

كما قد أنكرت الفنانة نيكول سابا كل المعلومات والأنباء التي تم نشرها ونقلها بين المتابعين نحو الظلم التي تعرضت له في العمل الدرامي الهيبة، ولها وجهة نظر وهي أنها جاءت على نفسها عندما قررت أن تعمل فذلك ذلك العمل، مشيرة لذاتها على أنها أول فنانة لبنانية تحمل النجومية.

قالت أيضًا الفنانة والمطربة نيكول سابا أنها لم تظهر في الساحة آخر مدة برغبتها الشخصية مبررة ذلك بـ الجائحة المنتشرة (فيروس كوفيد) ولا يوجد أي سبب آخر في ذلك الاختفاء.

كما أكدت نيكول سابا على نفي وتكذيب الإشاعات وقالت بعدم تعرضها إلى خيانة بسبب أن إمرأة جميلة هكذا صعب على أي شخص يملك عينين ويرى بوضوح يقوم بخيانتها، مؤكدة على أن الثقة لا في الإمكانيات الظاهرية فحسب بل لجمالها الروحي أيضًا.

كما وضحت نيكول أنها لم تعاني أو تعطي أهمية لكل من يتنمر عليها بسبب شكلها أو عمرها في صفحات السوشيال ميديا، وأنكرت الدعاية لسيدات لبنان أنهم يجذبون الأنظار.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.