زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز ادعوا لزوجتي بظهر غيب

زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز: ادعوا لزوجتي بظهر غيب
0

قام الممثل (أحمد العوضي) زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز بالنشر عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به في وسائل السوشيال ميديا والفيس بوك يطلب من الجمهور وكل الناس أن يدعو بالشفاء للزوجة الفنانة ياسمين عبد العزيز

وذلك بعدما تم أخذها إلى حجرة إجراء العملية، كما نشر رسالة تتضمن أنه يرجو الجميع أن يدعون دعوة بظهر غيب إلى زوجته وشريكة عمره الفنانة المحبوبة ياسمين، وأخبرنا أنها في دخلت الغرفة وفي أشد الحاجة إلى الدعاء، كما أرفق المنشور بدعوة لها بالشفاء العاجل وإزالة المرض من جسدها.

في الفترة الأخير قام الفنان أحمد زوج ياسمين بالرد بخصوص موجة الانتقاد الكبيرة التي وقعت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز حيث نشر على صفحته الخاصة في تطبيق facebook أن الإعلاميين أصدقائه يرسلون له أن الأنباء ترسل لهم عن زوجته عن طريق أحد الأرقام الدولية.

اقرأ أيضًا: الفنانة حنان ترك تدعو جمهورها التبرع للغارمين

كما أكد احمد العوضي على أن تلك الموجة المسيئة لزوجته متوقعة، كما أنهم على علم المتسببين بها، كما قال أنه إلى الآن لم يتخذ رد فعل سلبي تقديرًا لكل محبين ومتابعين الفنانة ياسمين عبد العزيز الذين لهم كل التقدير

لكن حذر من الاقتراب لزوجته وتلك رسالة يريد توصيلها لأي شخص يلوث صورة زوجته في أعين الجمهور عن قصد.

كما أوضح أحمد مبرر سكوته عن جميع الإساءات وهو أنه يحترم الناس ويقدرهم، كما أنه يسير على كلام عمر بن الخطاب رضي الله عنه عندما أمرنا بالسكوت عن الكذب عن طريق كتمانه.

استكمل الفنان حديثه أن كل الإساءات التي تعرضوا لها هي في الأصل لها مقابل ودائمة ضده هو وزوجته، كما أنه يراها مجرد محاولة فاشلة لن تنجح أبدًا.

وجاء نبأ تم نشره من قبل إحدى الصفحات التي أنشئت من أجل محبين ياسمين عبد العزيز وتم عملها منذ 3 أيام، عن أن أحمد العوضي يطلب من المسيئين لزوجته أن يتبرعوا بأموال تلك الدعاية الكاذبة في عمل خيري.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.