أول تعليق من الفنان الباكستاني فرحان العلي بعد طرده من الكويت

أول تعليق من الفنان الباكستاني فرحان العلي بعد طرده من الكويت
0

قام الفنان الباكستاني فرحان العلي بالظهور في فيديو به تصريح له بعد قرار إبعاده عن دولة الكويت وذلك بسبب قضية خدش الحياء والتي كانت عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قام الفنان فرحان العلي بنشر فيديو له عبر موقعه على سناب شات وتحدث فيه وقال أن القضية التي حدثت وهي خدش الحياء هي بالنسبة له قد انتهت بما صدر فيها من قرارات ضده وضد مصلحته والتي جاءت أبرزها بإبعاده عن الكويت نهائيًا.

وتحدث أنها سواء كانت القضية مقصودة أم غير مقصودة فهي انتهت وهو محترم للقرارات التي اتخذت في حقه من قبل الدولة ولم يصرح بأي تصريح ضد الدولة بل قام بتوجيه الشكر للدولة بأكملها وقال بأنه أحبها وإن أتيحت له الفرصة في أي وقت للعودة فسيعود بلا شك وسيحاول في الأوقات المقبلة أن يعود.

وتحدث أيضًا عن رفضه لطلب بعض الأشخاص من زملائه والمقربون منه بأن يقوم بالخروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتوجيه السباب والشتم لبعض الأشخاص الذين أساءوا إليه ولكنه قام بالرفض تمامًا لأن ذلك مناف أخلاقه ومبادئه.

وقد افتتح حديثه في الفيديو بشكر جميع الناس سواء الذين قاموا بالسؤال عنه أو لا وتحدث عن أن القضية انتهت واللي حصل لم يكن مقصودًا ولكن بغض النظر عن ذلك فهو يحترم كل القرارات التي تصدرها الدولة ولا ينسى حقها عليه ويتمنى العودة إليها مرة أخرى.

اقرأ أيضا : الاحتفال بفيلم الإنس والنمس اليوم محمد هنيدي يعترض على الإعلان
وكانت القضية منذ أسبوعين حيث قام الفنان الباكستاني فرحان العلي والذي يقيم في الكويت ويعمل بها بنشر فيديو إباحي له على التطبيق سناب شات فقامت الداخلية بأخذ قرار طرده وإبعاده من الدولة نهائيًا وبالرغم من أنها لم تقوم بتنفيذ حكم سجنه لمدة عامين بسبب تلك القضية ولم تصدر حكم في حقه.

وكانت قد حدث في الكويت منذ عدة أشهر وخاصة في شهر سبتمبر من العام الماضي قضية مشابهة لذلك لأحد الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تم اتخاذ قرارات حاسمة في حقه حينذاك ومنها حبسه ودفع غرامة مالية وبعد ذلك نفيه خارج الدولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.