نادي النصر يتخلى عن اللاعب الأرجنتيني مارتينيز ويبحث عن بديل

نادي النصر يتخلى عن مارتينيز ويبحث عن بديله
0

كشف علي العنزي، عن التطورات الجديدة في مستقبل اللاعب الأرجنتيني مارتينيز الذي يلعب في فريق النصر، والذي غاب عن التحضيرات بسبب إصابته، وأكد الإعلامي الرياضي (العنزي) أن نادي النصر يتخلى عن مارتينيز، وسوف يتعاقد هذا النادي مع لاعب أجنبي غير مارتينيز.

وقال علي العنزي أيضا إن اللاعب الأجنبي البديل للاعب بيتي مارتينيز سوف يكون في حراسة المرمى وهذا غير ثابت فهو نظام إعارة.

ويكمل علي العنزي أن اللاعب الأرجنتيني بيتي سوف يكمل برنامج التأهيل الخاص به بعد عملية الجراحة الخاصة الرباط الداخلي للركبة التي أجراها في أبريل يوم ٢١ الماضي، وطبيبه المعالج أكد أنه يحتاج لفترة تأهيل تصل لمدة ستة أشهر فهو يتدرب شهرين وبعدها يقوي نفسه لمدة ثلاثة أشهر آخرين ويتدرب في الملعب بمفرده، وبعد هذا يتدرب مع باقي فريقه.

وجاء بيتي مارتينيز لنادي النصر من الفترة الصيفية في ٢٠٢٠ وقدم من نادي أتلانتا الأمريكي، وفي هذه الفترة نادي النصر يتخلى عن مارتينيز.

اقرأ أيضا : توتنهام ينفى بيع هاري كين إلى مانشستر سيتي

على الرغم من أن اللاعب الأرجنتيني مارتينيز شارك مع نادي النصر في ٢٠ مباراة لكرة القدم وسجل أيضا ثلاثة أهداف لفريق النصر السعودي، وقدم لزملائه خمسة تمريرات كانت سبب في تسجيلهم للأهداف.

وطلبت الإدارة الخاصة بالنادي من اللجنة بشكل رسمي أن تسجل لاعب آخر غير الأرجنتيني بيتي مارتينيز للصيف الحالي فهو على الأقل يتعافى من الإصابة في شهر يناير القادم.

وأوضح النادي السعودي أنه تعاقد مع لاعب آخر مدافع جديد وهذا كله ليدعم مركز الدفاع في المواسم القادمة.

نادي النصر يتخلى عن مارتينيز ويوقع مع نجم آخر أرجنتيني “راميرو فونيس موري” وهذا بعد قدومه من فريق فياريال، ومضى راميرو فونيس عقده في نادي النصر لمدة سنتين.

وكان مسلي آل معمر رئيس إدارة نادي النصر السعودي قد تعاقد مع أندرسون تاليسكا، الذي قدم من جوانجزو الصيني، تعاقد أيضا مع فينسنت المهاجم الكاميروني لاعب الفريق التركي بيشكتاش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.