تأثر اللاعب السابق مايكل بالاك لنادي تشيلسي بعد وفاة ابنه في حادث

مايكل بالاك ونجله الراحل
0

حدث اليوم الخميس الموافق الخامس من أغسطس حادث لنجل اللاعب السابق مايكل بالاك وهو إيمليو وأدى هذا الحادث إلى وفاة إيمليو والذي يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا وهو الحدث المفجع للنجم الألماني مايكل بالاك.

مايكل بالاك هو لاعب ألماني الجنسية لعب لمنتخب بلاده في الكثير من البطولات ولعب لصالح الكثير من الأندية وأبرزها نادي بايرن ميونيخ الألماني ونادي تشيلسي الإنجليزي.

قام نادي تشيلسي الإنجليزي بتقديم كامل التعازي بعد سماع خبر مايكل بالاك ونجلة الراحل وقد لعب مايكل بالاك من قبل بقميص نادي تشيلسي.

أثبتت الكثير من التقارير الإعلامية بأن سبب الوفاة هو حادث سير في دولة البرتغال حيث كان إيمليو يقود دراجة رباعية و يستمتع بعطلته في منزل اشتراه اللاعب الدولي السابق مايكل بالاك بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم ويذهب إليه في إجازة مع أسرته.

حدث هذا الحادث الذي أدى بموت إيمليو في منطقة في تركيا والتي تقع في شبه جزيرة جنوب عاصمة البرتغال لشبونة.

قدم نادي تشيلسي تعازيه عبر الموقع الرسمي للقناة في بيان رسمي معلن بكامل التعازي والمواساة لوالد إيميلو واللاعب السابق للنادي مايكل بالاك وأسرته أيضًا وعبر النادي ببعض الكلمات عن حزن كل من ينتمي لنادي تشيلسي بسبب وفاته وبعد سماع هذا الخبر المؤسف.

وفي السابق قد انضم مايكل بالاك إلى نادي تشيلسي ولعب له في الفترة ما بين ٢٠٠٦ وحتى ٢٠١٠ وفي تلك الفترة تألق وفاز مع الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي مرة واحدة وتوج بكأس الاتحاد الانجليزي ثلاثة مرات والدرع الخيرية مرة واحدة وأيضًا كأس الرابطة المحترفة مرة واحدة.

اقرأ أيضا : رحيل مروان محسن عن الأهلي ووكيله يكشف تفاصيل جديدة

يمتلك اللاعب السابق مايكل بالاك ولدين آخرين غير إيمليو أحدهما يكبر إيمليو وهو لويس والذي يبلغ من العمر عشرون عامًا يكبره بعامين والآخر يصغر إيمليو بعامين أيضًا وهو جوردي والذي يبلغ من العمر ستة عشر عامًا.

وبذلك نكون قد نقلنا لكم كل ما يخص اللاعب مايكل بالاك ونجلة الراحل إثر حادث سير بدراجته الرباعية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.