رغبة النادي الأهلي في تجديد عقد اللاعب صلاح محسن

رغبة النادي الأهلي في تجديد عقد اللاعب صلاح محسن
0

فاتح المسؤولون في النادي الأهلي اللاعب صلاح محسن بعد عودته من أولمبياد طوكيو 2020 في تجديد العقد معهم ويُذكر أن صلاح محسن لم يتبقى له مع الأهلى سوى موسم واحد، ثم يصبح له كامل الحرية في الانضمام لأي نادٍ أخر، وذلك في شهر يناير القادم.

كما يرغب النادي الأهلي في بقاء صلاح محسن معهم من خلال تجديد العقد معهم حتى لا ينضم لأي نادٍ أخر أو يُعرض عليه عروض من الخارج وإغراءات ورحل عن الفريق.

كما يعد صلاح محسن من اللاعبين المحترفين في فريق النادي الأهلي والمهاجم المعتمد عليه في الفريق، وخاصة بعد حصوله على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وظهر هذا في المباريات الأخيرة؛ حيث أصبح من مهاجم فريق الأهلي الذي يعتمد عليه موسيماني مدرب المنتخب في المباريات التي يشترك فيها المنتخب محليًّا أو دوليًّا.

ويُذكر أن صلاح محسن قد انضم للنادي الأهلي منذ ثلاثة مواسم بعد خروجه من إنبي في عقد صفقة قيمتها ٤٠ مليون جنيه، حيث استطاع التربع في صفوف النادي الأهلي.

ويأمل النادي الأهلي أن يحسم ملفات تجديد العقود للاعبين الذي قاربت أن تنتهي، وذلك لضمان الثبات الفني والإداري، وحسم مصير اللاعبين وعدم التشتت لأي عروض خارجية مغرية.

وقام الاتحاد الإفريقي للعبة كرة القدم بوضع اسم اللاعب صلاح  ضمن قائمة أفضل لاعب في بطولة دوري الأبطال والكونفدرالية.

اقرأ أيضا : مفاوضات سيفان رحيمي مع الأهلي ينهيها رئيس الرجاء وآخر أخبار الكرة المصرية

وقد نُشر على تويتر من قبل الحساب الرسمي للبطولتين ستة صور ل٦ لاعبين تألقوا في ذلك الموسم الحالي ومن بينهم اللاعب صلاح في فريق النادي الأهلي، واللاعب إبراهيم عادل في منتخب بيراميدز، ومحمد علي في فريق الترجي التونسي، واللاعب منسوبي في منتخب كايزر تشيفز.

وقد حقق اللاعب صلاح محسن مع النادي الأهلي، التتويج بدوري الأبطال؛ حيث استطاع إحراز هدفًا في مباراة الدور الثمانية في مواجهة صن داونز، وتسديد ثلاثة أهداف أخرى على مدار البطولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.