اللاعب صلاح محسن البطولة العاشرة إهداء لجماهير المارد الأحمر

اللاعب صلاح محسن البطولة العاشرة إهداء لجماهير المارد الأحمر
0

صرح اللاعب صلاح محسن عن شعوره بالسعادة الغامرة بحصول النادي الأهلي على التتويج العاشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

في تمام التاسعة مساءً وعلى مركب محمد الخامس في المغرب الشقيقة حصل المارد الأحمر على البطولة العاشرة لدوري أبطال إفريقيا.

كان الأهلي في مواجهة فريق “كايزر تشيفز” فريق جنوب إفريقيا وحقق الفوز الساحق أهداف بثلاثية أحرزها نجوم فريق النادي الأهلي.

أحرز اللاعب” محمد شريف” الهدف الأول في الدقيقة 52 من زمن المباراة بعد أداء رائع من اللاعب “أكرم توفيق “في تمرير الكرة لمحمد شريف.

يعزف على إثرها هدف رائع، أحرز الهدف الثاني اللاعب “مجدى أفشة ” في الدقيقة 61 وبالطبع لم تكن تمريرة فردية كانت بمساعدة اللاعب طاهر و”محمد شريف”.

أما عن الهدف الثالث فكان للاعب “عمرو السولية ” في الدقيقة 74 بعد تمريرة رائعة من اللاعب ” محمد شريف” ليعلن عن الفوز الساحق للمارد الأحمر والبطولة النارية.

هذه هي السمة التي تُميز المارد الأحمر عن باقي الفرق، الأداء الجماعي الذي يُسفر عن فوز لا مفر منه لا يوجد انفراد بالكرة لتحقيق الهدف أو تحقيق البطولة.

وقد أكد اللاعب “صلاح محسن “أنهم بالفعل كان اللاعبون جميعًا مسئولين عن الفوز وحققوا المستحيل تتويج المارد الأحمر بالعاشرة الرقم القياسي للبطولة.

اقرأ أيضًا: موعد تفاصيل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي سجل الرقم القياسي في هذه البطولة حيث حصل عليها 10 مرات منذ بدء البطولة هذا العام حقق اللقب لعامين متتالين على التوالي 2020-2021.

ولم تكن المرة الأولى للنادي الأهلي بحصوله على التتويج لعامين متتاليين على التوالي فقد حصل عليها عام 2012-2013، وعام 2005-2006.

كما نجد النادي الأهلي برغم بتحقيقه العديد من البطولات، لكنه يملك روح الفريق الواحد فجميع اللاعبين يخوضون المباراة ليس من أجل بطولة فردية وإنما لتحقيق البطولة للفريق.

وقد صرح اللاعب “صلاح محسن “أن حصول النادي على البطولة بعث له روح المنافسة، وسوف ينضم إلى دورة الألعاب الأوليمبية التي تُقام في طوكيو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.