مهاجم منتخب بولندا اللاعب  ليفاندوفسكي يوجه رسالة مؤثرة لشعب بولندا

مهاجم منتخب بولندا يوجه رسالة مؤثرة لشعب بولندا عقب الخروج من يورو 2020
0

قام اللاعب  ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا بتوجيه رسالة مؤثرة للشعب البولندي وذلك بعد الخروج من بطولة يورو 2020 والتي كان ينافس عليها بقوة.

كان الحزن يخيم على لاعبي منتخب بولندا فقد قام اللاعب ليفاندوفسكي بالتعبير عن خسارتهم وحزنه على الخروج من تلك البطولة بكتابة تعليق عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام وقال فيها أنهم جميعًا يشعرون بخيبة الأمل وأنه كان يمكن أن ينتهي مشوار المنتخب في تلك البطولة بشكل أفضل من ذلك.

قام ليفاندوفسكي عبر حسابه على انستجرام بتوجيه كل الشكر للجمهور الذي قام بدعمهم طوال البطولة وقال إن الفريق بأكمله قد تعب لآخر لحظة من أجل الاستمرار في البطولة وحصد اللقب وشكر الجمهور الذي آمن بقدراته وسانده حتى النهاية.

وقام اللاعب المخضرم بالتعبير عن قوة الفريق وقال أنهم لديهم قدرة على تحقيق السعادة والفوز في المواسم القادمة.

اقرأ أيضا : خطوبة اللاعب رياض محرز على حبيبته تايلور وارد

وقد خرج منتخب بولندا من البطولة بعدما واجه منتخب السويد في دور المجموعات وفي الجولة الأخيرة حيث تغير سيناريو المباراة في نهايتها وحدث ما هو غير متوقع واستطاع منتخب السويد الفوز على منتخب بولندا.

كانت المباراة تسير في اتجاه فوز منتخب بولندا وكانت في صالحهم وبعد أن كان منتخب السويد يستعد للاحتفال بالفوز قام مهاجم المنتخب البولندي اللاعب  ليفاندوفسكي بإحراز الهدف الثاني للمنتخب والذي أعاد المباراة إلى التعادل من جديد.

وفي الوقت بدل الضائع زادت الإثارة ومتعة المباراة وازداد الحماس بين اللاعبين وتحديدًا في الدقيقة أربعة وتسعون قام اللاعب فيكتور كلايسون بقتل المباراة بإحراز هدف الفوز بالمباراة والذي أخرج منتخب بولندا من البطولة وبذلك تم تأهيل منتخب السويد لدور الستة عشر.

بعد الفوز على منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين استطاع منتخب السويد أن يتصدر مجموعته في دور الستة عشر وبذلك فهو متفوق على منتخب إسبانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.