كم تبلغ القيمة المالية للاعب فخر الدين بن يوسف مع بيراميدز

كم تبلغ القيمة المالية للاعب فخر الدين بن يوسف مع بيراميدز
0

قامت بعض المصادر الخاصة بنادي بيراميدز بالكشف عن القيمة القيمة المالية للاعب فخر الدين بن يوسف والذي انتقل حديثًا من نادي الاسماعيلي لنادي بيراميدز وذلك ضمن صفقات الانتقالات الصيفية الحالية.

لا زالت إجراءات انتقال اللاعب من الإسماعيلي إلى نادي بيراميدز مستمرة ولذلك قام النادي بالإعلان عن قيمته المالية والتي بلغت مليون وعشرة آلاف دولار وكانت هذه قيمة عقد مستمر لثلاثة مواسم قادمة بداية من أول بداية الموسم القادم.

وتم تقسيم تلك القيمة المالية على ثلاث دفعات كل عام له قيمة مخصصة له سيأخذها اللاعب مع بداية الموسم وقد اتفقوا على أن اللاعب يتقاضى في موسمه الأول أربعمائة وخمسون ألف دولار والموسم الثاني يتقاضى خمسمائة وخمسون ألف دولار والثالث والأخير في العقد يتقاضى ستمائة وخمسون ألف دولار.

وفي وقتنا الحالي يقع فريق بيراميدز في ترتيب جدول الدوري في المركز الخامس وذلك بحصوله على ستة واربعون نقطة من حصيلة واحد وثلاثون مباراة وتعتبر هذه خسارة بالنسبة للفريق بعدما كان ينافس على بطولة الدوري ولذلك يقوم بتعزيز صفوفه بضم اللاعبين.

على الجانب الآخر قام وكيل اللاعبين محمد شيحة بالكشف عن توقيع المدرب إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي حاليًا لتدريب فريق بيراميدز في الموسم القادم وقد صرح محمد شيحة بأنه تفاجأ كثيرًا من تصريحات الكابتن إيهاب جلال.

وقد صرح أيضًا شيحة بأن المدير الفني لنادي الدراويش إيهاب جلال قد قام بالتوقيع بشكل رسمي لتدريب فريق بيراميدز في الموسم المقبل.

ويقول بأنه قد تم انتقال فخر الدين بن يوسف من نادي الاسماعيلي لنادي بيراميدز بناءً على طلب الكابتن إيهاب جلال ليكون معه في فريقه في الموسم المقبل هذا بالإضافة لرغبته في انضمام بعض اللاعبين أيضًا الذين يمتلكون العقود مع أنديتهم ولذلك كان من الصعب الاستجابة له وضم هؤلاء اللاعبين في الوقت نفسه.

ومن ضمن اللاعبين الذين قام إيهاب جلال بطلب ضمهم جيمس بيكلي وخالد أوتشو وهشام محمد من مصر المقاصة واللاعب محمد دبش من البنك الأهلي بالإضافة إلى الحارس المهدي سليمان من بيراميدز.

وتابع محمد شيحة بأنه قد كان من الصعب جدًا إتمام تلك الصفقات بسبب أن الدوري ما زال مستمرًا وهؤلاء اللاعبون ملزمون بالعقود مع أنديتهم حتى انتهاء الموسم الحالي.

اقرأ أيضا : بايرن ميونخ وفاة غيرد مولر أسطورة كرة القدم الألمانية

وبذلك ذكرنا القيمة المالية للاعب فخر الدين بن يوسف وانتقال المدرب إيهاب جلال لنادي بيراميدز يتولى تدريبه في الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.