بعد أزمة الفديو تعليق الجمهور ونجوم الفن على صورة المطربة شيرين عبد الوهاب

بعد أزمة الفديو تعليق الجمهور ونجوم الفن على صورة المطربة شيرين عبد الوهاب
0

تجمعت كل الكومنتات حول آخر صورة قد شاركتها المطربة شيرين عبد الوهاب من خلال صفحتها الشخصية في تطبيق الانستغرام، وذلك تعبيرًا عن ترحيبهم لها بداية ظهورها بعد آخر مشكلة قد حدثت لها في الآونة السابقة عقب أن تسربت مقاطع سمعية قد سجلها حماها والد المطرب حسام حبيب، وكان مضمون ذلك التسجيل أنه يتكلم عن أنه يريد من حسام حبيب أن يرتبط بزوجة غيرها.

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بمشاركة إحدى الصور الشخصية لها وكانت تبدو بها وهي ترتدي فستان جذاب باللون الذهبي، وقامت بعمل تسريحة رأس ملفتة لشعرها ووضعت على ملامحها ميكب مختلف عن الجميع، وقد قامت بالتعبير عن شكرها للخبيرة الخاصة بالتجميل السيدة (حلا عجام)، وقالت لها أنها أصبحت جذابة وذلك بفضلها وشكرتها بشدة.

لكن على الجهة الأخرى وضح مجموعة من المتابعين ومحبينها عن أنهم يشتاقون للغاية للمطربة الجميلة التي لم تظهر على الساحة منذ مدة كبيرة، كما ردت الفنانة (غادة عبد الرازق) على صورة شيرين وقالت أنها مثل القمر، وعبرت عن مدى حبها وإعجابها بها، وذلك بالإضافة إلى مجموعة من الممثلات والمطربات أمثلة الفنانة يارا، والفنانة (نهى عابدين)، وأيضًا السيد علي الألفي حيث أنه رد أيضًا عليها أنه اشتاق لها.

كل ذلك بجانب تعليقات العديد من المتابعين لها يقولون لها وحشتينا جدًا، كما علق أحد المتابعين قائلًا القمر قد ظهر لنا بعد طول انتظار، لكن قامت الصفحة المعروفة بلقب ألتراس الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتعليق أيضًا وكتبت (اشتقنا لك)، ومن بين التعليقات توجد التي تعبر عن شدة الاشتياق والرغبة في عدم الاختفاء مرة اخرى.

اقرأ أيضا : رد شيرين عبد الوهاب على تسريبات زوجها حسام حبيب (تسجيل صوتي حسام حبيب وابيه)

كما انهالت المطربة شيرين عبد الوهاب بالبكاء في المكالمة التليفونية والمداخلة التي أجرتها وشاركت بها في برنامج تلفزيوني أثناء شهر سبعة السابق عقب المشكلة بشكل مباشر، وعبرت في المكالمة عن مدى معاناتها وأنها تطلب الدعاء من كل المتابعين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.