الهلال السعودي يعلن وصول موسى ماريجا

الهلال السعودي يعلن وصول موسى ماريجا
0

على “تويتر” عبر حسابه الرسمي تثبت عودة “موسى ماريجا” لصفقة الهلال الجديدة والأولى 2021م ، صرّح نادي “الهلال” مؤكدًا تعاقده لمدة ثلاثة مواسم مع “موسى ” مهاجم كرة القدم، وكان”موسى ” قادمًا من “بورتو البرتغالي” وكانت تكلفة هذه الصفقة خمس عشرة مليون يورو.

وكان “موسى ” قد لعب في أكثر من نادٍ مثل: فيتوريا جيماريش، والترجي التونسي، وأمين الفارسي، وماريتيمو، ثم أعلن” موسى ” انضمامه إلى نادي “بورتو البرتغالي” 2017م، وقد اشترك مع فريق بورتو البرتغالي في خمس وأربعين مباراة خلال الموسم الماضي، وكانت من إنجازاته وقتها: صنع هدفين، وتسجيل اثنا عشر هدفًا.

وبالعودة لنادي (الهلال السعودي) نجد أنه أنهى منافساته من بطولة كأس محمد بن سلمان للموسم الرياضي الماضي، محتلًا الصدارة برصيد 61 نقطة، ودخل ضمن جدول ترتيب المسابقة.

وقد نجح الزعيم نجاحًا ساحقًا يحسم لقب دوري كأس محمد بن سلمان المحترفين عن جدارة وكان ذلك قبل انتهاء هذه البطولة بجولة واحدة.

فنادي الهلال السعودي دائمًا ما يبهر مشجعيه في جميع أنحاء الدول العربية، وليس في المملكة العربية السعودية فقط، فكان للـ” الزعيم” الفضل في إحداث نقلة كبيرة للنادي، كما ضم كثير من اللاعبين الغرب مثل: جوميس.

ومن الانتقالات الصيفية 2021 التي فجرها نادي الهلال السعودي هي عودة “موسى ماريغا” وكان هذا الإعلان يوم الأحد الموافق 9 مايو لعام 2021م

لاعب “بورتو البرتغالي” الخبر الذي أسعد محبي نادي الهلال كثيرًا مما زاد من شعبيته أيضًا، وتعتبر عودة”موسى ماريجا” لنادي الهلال هي أولى صفقات الزعيم لسوق الانتقالات الصيفية لعام 2021م.

وكان “موسى ماريجا” البالغ من العمر ثلاثين عامًا مثّل منتخب “مالي” بلده الأم بالرغم من أنه يحمل الجنسية الفرنسية، ولقد خاض “موسى ماريجا” 25 مباراة سجّل خلالها ثلاثة أهداف، كما شارك أيضًا في كأس الأمم الإفريقية عامي 2017,2019 م.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.