الفنانة الكويتية انتصار الشراح تسوء حالتها الصحية ومستشفى أمريكي يرفض علاجها

التميمي زوج الفنانة الكويتية انتصار الشراح يطالب بسفرها إلى الخارج للعلاج ومكتب الصحة يرفض ذلك 
0

التميمي زوج الفنانة الكويتية انتصار الشراح يطالب بسفرها إلى الخارج للعلاج ومكتب الصحة يرفض ذلك الفنانة انتصار تعاني من حالة صحية متدهورة بعد إجرائها عملية في المعدة أدت إلى حدوث مضاعفات وانتقالها إلى العناية المركزة.

أعلن زوج الفنانة مازن التميمي عن تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة انتصار، وأنه طالب المستشفى بتحويل زوجته إلى مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية ووافقت المستشفى على طلبه.

ويشار إلى أن وكيل وزارة الإعلام الكويتية قام بالحديث مع التميمي زوج الفنانة انتصار شخصيا، والبحث في طلب زوجها في سفرها لاستكمال علاجها بالخارج بأمريكا.

وكشف زوج انتصار الشراح عن حالة زوجته التي تدهورت بعد إجراء عمليات استئصال قرح بالمعدة وأنه يسعى جاهدا لموافقة المكتب الصحي الذي يرفض سفر زوجته دون سبب واضح.

اقرأ أيضا : الفنانة الكويتية هيا تشعر بالحزن لوفاة والدها

يذكر أن المستشفى بأمريكا توافق على استقبال حالة الفنانة الكويتية انتصار الشراح ومعالجتها ولكن الرفض يأتي من قبل مكتب الصحة بالكويت ولم تعطي أي أسباب لرفضها سفر انتصار واستكمال علاجها بالخارج.

حالة الفنانة الكويتية انتصار الشراح الصحية

أعلن التميمي عن حالة زوجته الصحية، حيث قال أنها تعاني منذ خروجها من العملية التي أجرتها في معدتها وأنها طريحة الفراش بالمستشفى التي أجرت بها العملية منذ أربعة أشهر وكل يوم حالتها الصحية تسوء

وأشار التميمي إلى أنه منذ شهرين وهو يحاول أن يأخذ موافقة على خروج زوجته من المستشفى وعلاجها بالولايات المتحدة الأمريكية والمستشفى موافقة على طلبي ولكن جاء الرفض من قبل المكتب الصحي

ويذكر أن الفنانة انتصار الشراح تعاني من أمراض كثيرة مزمنة مثل الضغط والسكر ومشاكل بالكلى وهذه الأمراض المزمنة كانت السبب الرئيسي في تدهور الحالة الصحية انتصار الشراح

يذكر أن الفنانة الكويتية انتصار الشراح كانت تعاني من قرح في المعدة، مما جعلها تخضع لعملية جراحية سريعة بعد أن عانت الكثير من التعب بسبب تلك المشكلة، ومع وجود أمراض السكر والضغط أدت إلى تدهور حالتها وانتقالها إلى العناية المركزة بعد خروجها من العمليات وما زالت طريحة الفراش حتى الآن.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.