انتقال اللاعب فلورينزي من فريق روما إلى فريق ميلان على سبيل الإعارة

انتقال اللاعب فلورنزي من فريق روما إلى فريق ميلان على سبيل الإعارة
0

انتقال اللاعب فلورينزي من نادي روما إلى نادي انتر ميلان على سبيل الإعارة كان هو المتصدر عبر وسائل التواصل الاجتماعي

فقد أتم نادي انتر ميلان الصفقة اليوم السبت الموافق الواحد والعشرون من أغسطس الجاري وقد تمت الصفقة بالاتفاق على الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وقد أعلن اليوم نادي انتر ميلان في بيان رسمي له اليوم السبت الموافق الواحد والعشرون من أغسطس وهو وصيف الدوري الإيطالي في النسخة الماضية انضمام اللاعب فلورنزي الذي يبلغ من العمر ثلاثون عامًا إلى النادي على سبيل الإعارة ولمدة موسم واحد فقط والذي ينتهي بعام ٢٠٢٢م تحديدًا ثلاثون من يوليو القادم.

اقرأ أيضًا: اللاعب محمد صلاح وحديث نادي ليفربول عن تجديد عقده

لم يتم الإعلان عن سعر الصفقة التي تمت بين كل من نادي انتر ميلان وروما من مصادر خاصة بهم ولكن قامت وسائل الإعلام الإيطالية قامت بتقييم الصفقة بسعر مليون يورو

وقد وضعت إدارة نادي روما خيار في الشروط والذي ينص على إمكانية  شراء اللاعب من قبل نادي انتر ميلان بعد انتهاء مدة الإعارة والتي تكون عام واحد وقد وضعت سعر لشرائه وهو أربعة ونصف ملايين يورو.

وقد خاض المنتخب مباريات مع منتخبه المنتخب الإيطالي وكان مشاركًا في الوزن الذي حظى به المنتخب في العام الماضي وهو الفوز بكأس أوروبا لعام ٢٠٢٠م وقد خاض حتى الآن خمسة وأربعين مباراة مع المنتخب الإيطالي.

تعتبر تلك الإعارة ليست الأولى للاعب بل هي الإعارة الثالثة له على التوالي حيث تمت إعارته لنادي باريس سان جيرمان الموسم الماضي ونادي فالنسيا الاسباني في العام ما قبل الماضي.

خاض اللاعب فلورينزي مع ناديه المحلي مائتين وثمانون مباراة وشارك أيضًا في البطولة الأوروبية أربعة مرات مع فريقه حتى انتقال اللاعب فلورينزي من نادي روما إلى نادي انتر ميلان وسيشارك اللاعب مع فريق انتر ميلان هذا العام في بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.