بعد 16 عاماً ريال مدريد يعلن رحيل سيرجيو راموس إلى سان جيرمان موسمين على التوالي

بعد 16 عاماً ريال مدريد يعلن رحيل سيرجيو راموس إلى سان جيرمان موسمين على التوالي
0

اقتراب موعد انتقال المدافع الإسباني “سيرجيو راموس” للانتقال لمدة موسمين لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب إنتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني، وذلك حسب ما نقلته قناة (آر إم سي سبورت) الفرنسية.

ومنذ حوالي أسبوعين كان”راموس” قد أعلن رحيله وإنتهاء عقده مع ريال مدريد رسميًا يوم الأربعاء الماضي.

وعلى الناحية الأخرى لم يعرض ريال مدريد عقدًا طويل الأمد مع “راموس” لتعرضه لكثير من الإصابات المتكررة، كما لم يتم ترشيحه المنتخب الإسباني لكأس الأمم الأوروبية(2020م).

وبالعودة للماضي كان” راموس” قد انتقل لريال مدريد قادمًا من إشبيلية عام 2005م، وكان قد تُوّج بـ اثنين وعشرين لقبًا مع الفريق الملكي، خلال مسيرة استمرت ستة عشر عامًا.

وقد رحّبت غرفة ملابس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بانضمام “راموس” إليها حسب ما زعمته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، بعد إعلان ريال مدريد قبل أيام رحيل راموس عن صفوف الميرنجي بعد انتهاء عقده معهم.وكان”سيرجيو راموس” قد انتقل لأكثر من نادٍ، أبرزهم في الساحة روما، وباريس سان جيرمان تواجد كل من نيمار، و كيلور نافاس بين الفريق الفرنسي يقوي ويدعم انتقال راموس للعاصمة الفرنسية.

وكانت قد ذكرت الصحيفة المشار إليها سابقًا مشهد وداع نيمار الأخير للكلاسيكو الإسباني، عندما توجه إلى غرفة ملابس ريال مدريد، وغادرها حاملًا قميص “راموس”.

وأشارت صحيفة”موندو” إلى هذه اللفتة التي قام بها “نيمار” دليلًا على الترحيب من الجانب البرازيلي للعمل مع “راموس”.
كما أشارت صحيفة”موندو” إلى أن نافاس رحبّ أيضًا بـ “راموس” وليس “نيمار” فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة انتقال سيرجيو راموس إلى باريس، فإنه سيجد بيئة مناسبة له في غرفة الملابس التي تضم كثير من اللاعبين الذي قد شارك ضدهم سابقًا في الدوري الإسباني، والذي تدربّ معهم سابقًا أيضًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.