أجويرو أسطورة سيتي سيرحل عن النادي في نهاية الموسم

أجويرو أسطورة سيتي سيرحل عن النادي في نهاية الموسم
0

انضمام اللاعب أجويرو إلى برشلونة بحسب مصادر صحفية،  أكدت هذا الخبر موضحة أن اللاعب أجويرو سوف يلتحق بفريق برشلونة الرياضي بعد نهاية فترة تعاقده مع مانشستر سيتي وأنه سوف يتعاقد مع فريق برشلونة في الموسم القادم،  تابع السطور القليلة القادمة لكي تعرف السبب.

 

انضمام اللاعب أجويرو إلى برشلونة

 

 احتل أجويرو المركز الأول في جدول ترتيب اللاعبين في نادي مانشستر سيتي وخصوصاً في المباراة الماضية بين فريق إيفرتون وفريق مانشستر سيتي وانتهت المباراة بنتيجة صفر مقابل خمسة لصالح فريق مانشستر سيتي.

خلال فترة تعاقد اللاعب أجويرو مع فريق مانشستر سيتي أحرز أجويرو مئة وأربعة وثمانين هدف في الدوري الأسباني لكرة القدم،  هذه نتيجة باهرة بالإضافة إلى أنه كان ينافس اللاعب لواين روني هو لاعب في فريق مانشستر يونايتد حصل في هذا الموسم الحالي على مئة وثلاثة وثمانين هدف.

مغادرة أجويرو لنادي مانشستر سيتي 

سوف يترك اللاعب أجويرو خلال هذا الموسم الخالي نادي مانشستر سيتي وسوف يمتلك الحرية بعد بطولة أوروبا.

أضاف اللاعب السابق الإسباني غوارديولا من خلال حوار صحفي خبر حصري هو قرار أجويرو وأنه سوف يتعاقد بشكل رسمي مع فريق نادي برشلونة الرياضي وسوف يلعب مع اللاعب العالمي ميسي.

كشف اللاعب أجويرو أنه في فترة وجوده في إنجلترا أصيب بفيروس كورونا المستجد وتم استعادة فترة من المباريات ولكن غوارديولا قال إنه سوف يعود قريباً بعد فترة العلاج اللازم.

فريق برشلونة في هذا الموسم ندم بسبب حصوله على المركز الثالث في الدوري الأسباني لكرة القدم بالإضافة إلى أنه تم استبعاده من المباراة الثامنة في بطولة أوروبا،  لكن فريق برشلونة في النهاية قد حصل على الكأس المحلي لكرة القدم.

علق غوارديولا قَائِلاً أنه جازم بأن اللاعب أجويرو سوف يحقق الفوز لفريق برشلونة وأنه يمتلك مهارات عديدة لتحقيق الفوز في المباريات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.