ضمن مبادرة البنك المركزي المصري بروتوكول تعاون بين شركة سيتي إيدج وكريدي أجريكول

ضمن مبادرة البنك المركزي المصري بروتوكول تعاون بين شركة سيتي إيدج وكريدي أجريكول
0

قامت شركة سيتي ايدج خاصة بأعمال التمويل العقاري بتوقيع بروتوكول تعاون بينها وبين بنك كريدي أجريكول وكان ذلك ضمن مبادرة البنك المركزي المصري والتي تختص بالإسكان المتوسط فقام بجعل القروض لأجل طويل مقابل فوائد منخفضة جدًا.

وجاء بموجب هذا البروتوكول الذي تم توقيعه من قبل كل من ولي لطفي وهو نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول والدكتور محمد مكاوي الذي يكون رئيسًا تنفيذيًا لشركة سيتي ايدج أنه ستقوم شركة سيتي ايدج بتقديم الحلول المناسبة للتمويل والخاصة بالعملاء وقامت بتسهيل التسديدات وذلك من خلال إصدار ثلاثة أنظمة.

الأنظمة الثلاثة التي أطلقتها شركة سيتي ايدج هم الأولى أنه تنخفض نسبة المقدم المدفوع إلى عشرين بالمئة فقط من النسبة الكاملة وذلك ضمن المبادرة التي تخص البنك المركزي المصري.

اقرأ أيضا : سد النهضة الإثيوبي يدخل مرحلة المليء الثانية والبرلمان يشن هجوماً على إثيوبيا

والنظام الثاني يقوم بتقديم أكثر من مدة للسداد وهذه خاصة بالوحدات الغير مشمولة وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي والنظام الثالث فهو مختص فقط بالعملاء السابقين والذين تم تعاقدهم مع الشركة من قبل إصدار تلك القرارات فينص على إمكانياتهم في بيع وحداتهم أشخاص آخرين وذلك حسب نظام إعادة البيع.

وتحدث محمد رئيس التنفيذي لشركة ايدج عن المشاركة في هذه المبادرة التي تخص البنك المركزي المصري وقال أن الشركة تسعى لاستكمال خطتها عن طريق تلك المبادرة وذلك لأجل منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من العملاء للاستفادة من تلك المبادرة.

وعلى الجانب الآخر تحدث ولي لطفي فقال أنه يؤمن بأن العقارات أصبحت الآن من أهم آليات الاستثمار وقال أنه يجب توفير الحلول المالية والتي تناسب احتياجات العملاء وتتفق معها.

وقال لطفي أن مبادرة البنك المركزي المصري تعتبر تمويل استثماري لأنها تساعد المواطن في امتلاك مكان سكن يستطيع سداده على مدار عشرون عامًا وبنسبة فوائد منخفضة جدًا وجاء ذلك متوافقًا مع مبادرة الرئاسة والتي تنص على ضرورة امتلاك الفرد وحدة سكنية خاصة به.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.