بكاء محمد حديد على فلسطين وبيلا تشارك في مظاهرة داعمة لفلسطين

بكاء محمد حديد على فلسطين وبيلا تشارك في مظاهرة داعمة لفلسطين
0

حزن شديد في قلوب الملايين لما يحدث في فلسطين، فقد شهد الملياردير محمد الحديد المأساة الفلسطينية في وطنه، وأنه في قمة حزنه لما يحدث داخل القدس، وما يحدث في للشغب الفلسطيني ونزف دماء الأبرياء من قبل الشعب الإسرائيلي الغدار الظالم، أن كل ما يحدث لفلسطين يبكى جميع الأمم، ولا بد أن نكون يد واحدة وتساندها حتى تتخلص من هذه المأساة.

تعليقات الخديدي على ما يدور في فلسطين

 

  • أكد الحديد في معظم ظهورة على مواقع السوشيال ميديا أن فلسطين لا يجب أن تمحو، وإنما ستظل باقيه مهما حدث فيها، فهي مستوطن الأمم، وبها المسجد الأقصى الذي ذكر بالقرآن الكريم، وأن الله سبحانه وتعالى يرى ويعلم وإنما النصر إلا من عند الله العزيز.

    أشار الحديدي على كثير من مواقع الانستجرام له أن لا يجب محو الآثار الإسلامية لمدينة فلسطين والمسجد الأقصى، وأننا ستظل وستبقى نداعم ونساند القضية الفلسطينية، وأنها ستنتصر مهما طال الزمن، ولكن من أصعب المواقف التي نراها هو قتل الأبرياء من الأطفال والنساء والشباب والشيوخ وهما لا ذنب لهم غير أنهم شعب فلسطيني عظيم يستحمل كل شئ مقابل حبه وانتمائه لوطنه.

موقف بيلا الحديد من المظاهرات الفلسطينية

 

  • تعمل بيلا كعارضة أزياء، ولكن مشاعرها أشادت تجاه المظاهرات الفلسطينية، وقد شاركت بالمظاهرات الفلسطينية بالأمس.
  • بدأت خروج المظاهر من شارع باي ريدج بإحدى مناطق فلسطين، وكانت متخفية الوجه ترتدي ملابس فلسطينية وشال يحمل الرمز الفلسطيني باللون الأبيض والأسود.

 

  • كل المتظاهرين يحملون الإعلام الفلسطينية يطالبون بالحرية وعدم نزيف الدم ووقف قتل الأبرياء من الأطفال والنساء وغيرهم، ومن المعروف أنها قضية مأساوية.
  • كمان نشرت ابنه الحديد صور لها في المظاهر عبر موقع الانستجرام تداهم كل المظاهرات الفلسطينية، وكل من شارك بالمظاهر يطالب بحرية الشعب الفلسطيني
  • ذكرت بيلا أن المظاهر كانت تحتوي على عدد كبير من المتظاهرين، وأنه هذه المجموعة كانت مجموعة من الأفراد المحترمين المتعلمين المثقفين، وأنها كانت في كامل سعادتها وهي تشارك في هذا العمل الوطني.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.