ظهور مميز للفنان تامر حسنى في رمضان 2021 باللهجة الصعيدية

ظهور مميز للفنان تامر حسنى في رمضان 2021 باللهجة الصعيدية
0

بالرغم من عدم مشاركة الفنان تامر حسنى في الأعمال الرمضانية وفن التمثيل ، إلا أنه ظهر من اليوم الأول في رمضان بثلاث مشاركات في أعمال رمضان بصوته المميز.

. منها تقديم أغنية إعلانين مختلفين، وأغنية برنامج ديني، تتر مسلسل، شارك فيه بصوته العذب وطريقته المحبة لجمهورة .

  •  مشاركة الفنان تامر حسني في مسلسل “نسل الأغراب”

. شارك الفنان تامر حسنى بصوته العذب في تقديم تتر مسلسل “نسل الأغراب” ، وغنى فيه باللهجة الصعيدية وتعتبر هذه أول مرة للفنان تامر حسنى في الغناء باللهجة الصعيدية، قامت بتأليف الأغنية سارة سعيد، وقام بتلحينها هيثم نبيل، قام بتوزيع الموسيقى الفنان فهد، تحمل هذه الأغنية أحداث المسلسل والصراع القائم بين أبطال المسلسل.

شارك أيضا الفنان تامر حسنى في المسلسل بعدة أجزاء من الأغاني، وهي أجزاء أغاني صغيرة ومنها عزف بالناي، والتي تعبر عن ما يمر به الفنانين في أحداث المسلسل حسبما كتب على صفحة الفيسبوك الخاصة به

شارك الفنان تامر حسني في تقديم أغنية  “فرصة جديدة” لمؤسسة الدكتور مجدى يعقوب ، قام بتأليفها الشاعر “أمير طعيمة” وتلحين إيهاب عبدالواحد ، وتوزيع الموسيقي فهد .

شارك الفنان تامر حسني في الغناء عدد من أطفال المؤسسة المتعافين.

مشاركة الفنان تامر حسنى فى كوميدي لشركة الهواتف الذكية

في إطار كوميدي شارك الفنان تامر حسنى بأداء تمثيلي في تقديم إعلان إحدى شركات الهواتف الذكية.

دارت فكرة الإعلان داخل سيارة “ميكروباص” وراقب الجالسين الذين يجلسون بجواره أثناء حديثه مع والدته من خلال تطبيقات التواصل الأجتماعي، وهذا الموقف يحدث في الواقع الذى نعيشة بدون أستئذان وعبر عنه الفنان تامر حسنى بخفة ظله المعهودة.

  • تعاون الفنان تامر حسنى للمرة الثانية مع الداعية مصطفى حسني

ظهرت صورة للفنان تامر حسنى مع الداعية مصطفى حسنى أثارت الجدل بين جمهور الداعية مصطفي فكانت هذه الصورة أثناء كواليس تقديم الفنان تامر حسنى تتر البرنامج الرمضاني “الثمن”  للداعية مصطفي حسنى.

تحمل الأغنية نفس أسم البرنامج الذي يقدمه الداعية مصطفى ، قام بتأليف هذه الأغنية محمد القاياتي،  وتلحين محمد حمزة، قام بتوزيع الموسيقى أحمد عادل  .

شكر الداعية الفنان تامر حسنى على تقديمه أغنية البرنامج الجديد.

ولم تكن هذه أول مرة تعاون الفنان تامر حسنى مع الداعية ،حيث تعاون الفنان تامر حسنى فى تقديم أغنية برنامج حلو الحلال لبرنامج اهل الجنة

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.