تحديد النطاق السعري للاكتتاب العام للتنمية بين 59 -67 ريال

تحديد النطاق السعري للاكتتاب العام للتنمية بين 59 -67 ريال
0

قامت شركة كابيتال الشركة السعودية الفرنسية بالإعلان عن تحديدها للنطاق السعري وقامت بذلك بصفتها مدير السجل الخاص بالنطاق السعري الاكتتاب المؤسسات الذي يخص الطرح العام لشركة التنمية وذلك نيابة عن الشركة نفسها وقامت أيضًا ببدء فترة بناء سجل الأوامر وجاء على هذا النحو.

قامت بتحديد النطاق السعري ما بين تسعة وخمسون ريالًا وسبعة وستون ريالًا فيما يخص السهم الواحد.

جاءت تمثل عملية الطرح فقامت بطرح نسبة ستة ملايين سهم عادي من أسهم الشركة وهو ما يمثل ثلاثون بالمائة من رأس مال الشركة بأكمله وسيتم بيعها أيضًا من قبل كل المساهمين في الوقت الحالي.

تم وضع الحد الأدنى والذي يمكن للمستثمرين الحاليين الذين تم استهدافهم الاكتتاب فيهم لكل فئة من فئاتهم وكانت النسبة هي مائة ألف ريالًا كحد أدنى للسهم العادي وبلغ الحد الأقصى تسعمائة وتسعة وتسعون ألف ريالًا للسهم العادي أيضًا.

تم اقتصار المشاركات في سجل بناء الأوامر بحسب ما يخص تعليمات سجل الأوامر وتم تخصيص الأسهم في كل الاكتتاب الأولي التي صدرت عن مجلس هيئة السوق المالي على كل الفئات التي تم تأهيلها من أجل المشاركة في عملية بناء الخاصة بـ سجل الأوامر.

اقرأ أيضا : 3 مسارات تخرج الشعب الليبي من أزمته وتعيد قوة البلاد من جديد

تم الإعلان عن موعد الذي يتم فيه الإعلان عن سعر الطرح الذي يخص الاكتتاب العام وسيكون بعد الانتهاء تمامًا من فترة العملية الخاصة بـ بناء سجل الأوامر ويتبعها عملية اكتتاب الأفراد.

من أجل ذلك سيتم طرح نسبة مالية ستمائة ألف ريالًا فيما يمثل قيمة عشرة في المائة من نسبة الأسهم التي تم طرحها من أجل الاكتتاب العام لكل المكتتبين من الأفراد.

وتم تحديد الفترة التي يتم فيها عملية بناء سجل الأوامر وهي تبدأ في السابع والعشرين من يونيو الجاري الموافق يوم الأحد وينتهي بانتهاء الأسبوع يوم الخميس والموافق واحد من يوليو القادم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.