أنواع تقشير البشرة وتجديد خلايا الجلد الميت

أنواع تقشير البشرة وتجديد خلايا الجلد الميت
0

تقشير البشرة من الجلد الميت يعد من أفضل الطرق حفاظا على البشرة وذلك بسبب تغير البشرة مع فترات طويلة من الزمن وتكوين خلايا جلد ميتة، وعند تكوين هذه الخلايا تصبح البشرة اقل حيوية ويتغير ملمسها للخشونة وتظهر عليها التجاعيد والخطوط التي تغير الوجه للأسوأ.

ينتج عن إهمال البشرة تدمير كامل لها من حيث ظهور بقع سوداء وعدم توحيد لونها ظهور بثور وحب الشباب بكثرة كمآ تفرز دهون كثيرة تجعل البشرة عائقا كبير في وضع مستحضرات التجميل عليها، ثم تبدأ البشرة في إفراز كمية قليلة جدا من الكولاجين والإيلاستين ويعتبر هذا العنصرين من مقومات البشرة.

أهم طرق تقشير البشرة

تتمثل أهن طرق التقشير في الآتي:-

حشو البوتوكس

 من أكثر العلاجات استخداما هو حشو البوتوكس والأنسجة الرخوة فهذا يعمل على راحة البشرة بشكل سريع من ظهور الخطوط وتجاعيد الوجه، وله أكثر من طريقة فيمكن من خلاله تنحيف الأنف ونفخ الشفاه.

التقشير الكيميائي

هو تخلص بشرتك من الجلد الميت بالطريقة الكيميائية وهي حددت للتخلص الجلد الميت ويمكن من خلالها التخلص من أمراض كثيرة مثل البقع التي تظهر بالوجه، ولون الجلد المتغير، الجلد الذائد الذي يظهر في البشرة والجسم.

التقشير الدقيق للبشرة من الجلد الميت

هو عملية تقشير الجلد الخالي من الألم والإحساس أي الطبقة الخارجية من البشرة بطريقة هادئة مما يساعد البشرة على التخلص من الجلد الباهت والحصول على بشرة ناعمة رقيقة

وذلك عن طريق تحريك الإله بلطف على الجلد وتبدأ في تلاشي التجاعيد والمشاكل التي توجد في البشرة، يجعل هذا التقشير بشرتك تتمتع بلمعان ونضارة ويمكن أن تتقبل منتجات التجميل والعناية بشكل سريع وفعال.

التقشير بالليزر

تقشير الليزر يعد من أقوى الأنواع حيث له قيمة كبيرة في علاج البشرة ويعمل على حل مشاكلها بأكثر عمق، فيقوم بإزالة أصعب المشاكل التي توجد في البشرة

مثل ظهور الوحمة وظهور الأوردة التي يطلق عليها أوردة عنكبوتية وأثار البشرة التي تتركها الإصابات على الجلد لفترات طويلة،  ويزيل الخطوط الشديدة في الجلد وإزالة حب الشباب وإثارة الذي يتركها على البشرة مثل الثقوب العميقة وتخلص بشرتك من الجلد الميت.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.