توتنهام ينفى بيع هاري كين إلى مانشستر سيتي

توتنهام ينفى بيع هاري كين إلى مانشستر سيتي
0

أُكد اليوم يوم الجمعة الموافق ٢٣ من شهر يوليو ٢٠٢١ أن توتنهام ينفى بيع هاري كين، ولا يضع في مخططه بيع نجم المنتخب في الموسم الصيفي الجاري.

وعلى الرغم من ذلك أُِشير أمس على أنه تمت الموافقة من السبيررز على نقل هاري كين إلى منتخب مانشستر سيتي.

والجدير بالذكر أنه تم التأكيد بالأمس على أن ليفي الرئيس الرسمي لنادي توتنهام، قد وافق على رحيل اللاعب هاري إلى منتخب مانشستر سيتي.

وقد تم تخصيص ١٦٠ جنيه إسترليني مقابل نقل اللاعب هاري إلى مانشستر سيتي في هذا الموسم الصيفي، وهذا بناءً على طلب هاري في الرحيل، لكي يتم تتويجا بالألقاب.

ويُذكر أن توتنهام قد نفى مطلقًا السماح لهاري بالرحيل في ذلك الموسم، وذلك بناءً على أمنية النادي اللندني في التنافس على الألقاب.

اقرأ أيضا : اللاعب باولينيو بعد تعاقده مع النادي الأهلي يوجه رسالة شكر 

ومن جانب يُذكر أن مانشستر سيتي لم يكن مستعدًا ليشتري هاري مقابل ١٦٠ مليون جنيه إسترليني.

وقد أُشير بالأمس أن هاري يتقاضى أسبوعيًّا راتب ٤٠٠ ألف جنية إسترليني في مانشستر سيتي، وبذلك يصبح اللاعب هاري هو الأعلى أجرًا من بين لاعبي الدوري الإنجليزي.

ويُذكر أن هاري قد توج للمرة الثالثة في الموسم الفائت على مدار تاريخه بلقب (البريميرليج).

ويتطلع مانشستر يونايتد على ضم اللاعب هاري كين، هدّاف مهاجم توتنهام، وذلك لاحتياجه إلى هدّاف جديد بعد رحيل اللاعب أغويرو مع انتهاء الموسم الحالي.

ويُقال أن هاري كين سيظل باقيًّا مع توتنهام لثلاث سنوات متبقية، إلى أن هاري ليس راضيًّا عن مستقبله الغامض، ويرغب في الرحيل إلى النادي اللندني لكي يحقق الألقاب.

ولم يحقق هاري كين فوزًا بأي ألقاب مع توتنهام، إلى أنه يخلص لتوتنهام، ولمجرد فكرة الرحيل لفريق أخر تُعتبر مسيرة جديدة تشغل باله.

وأوضحت بعض المصادر أن توتنهام ينفى بيع هاري كين، ومؤكدًا على أنه لا يوجد فرص لهاري في مانشستر سيتي ويونايتد.

وقد اُعتبر اللاعب هاري هو هدّاف الدوري الإنجليزي في المسابقة في ذلك الموسم؛ حيث سجل ١٧ هدفًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.