الاتحاد الإنجليزي يدين العنصرية ضد ثلاثي إنجلترا ساكا و راشفورد وسانشو

الاتحاد الإنجليزي يدين العنصرية ضد ثلاثي إنجلترا ساكا و راشفورد وسانشو
0

ثلاثي إنجلترا المخفق يتعرضون للإهانة والسب من قبل الجماهير بعد فشلهم في مباراة أمس في تسجيل ركلات الترجيح في نهائي يورو 2020، وفازت إيطاليا على إنجلترا بفرق هدفين.

  • السب والقذف يلاحق ثلاثي إنجلترا

تُعلن الجماهير عن العديد من السب والقذف الثلاثي إنجلترا المخفق يتعرضون للعنصرية في أبشع صورها حيث انهالت عليهم الجماهير بالشتائم وبدأت المنشورات العنصرية تقتحم مواقع التواصل الاجتماعي.

  • إنتهاء المباراة لصالح منتخب إيطاليا

انتهت مباراة النهائي ليورو 2020 بفوز منتخب إيطاليا على نظيره المنتخب الإنجليزي على ملعب “ويمبلي” في العاصمة لندن ولكنه فاز بعد أن انتهت المباراة بالتعادل لكلا الفريقين 1-1.

اقرأ أيضا : اللاعب كريستيانو رونالدو خارج أوروبا لافتتاح مطعمه الجديد CRV

ثم لعب الوقت الإضافي للمباراة وأخيرًا ركلات الترجيح التي كانت بمثابة أبواب جهنم التي فُتحت على ثلاثي إنجلترا المخفوق حيث فشل الثلاث لاعبين بتسديد ركلات الترجيح لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإيطالي على الأراضي الإنجليزية .

والذي أصاب الجماهير بحالة من الغضب، والتي جعلت البعض يُرجع سبب الهزيمة إلى اللاعبين الذين لم يسددوا ركلات الترجيح.

لتبدأ قصيدة قذف لهؤلاء اللاعبين، عنصرية لهؤلاء اللاعبين ولكن لم يقف إدارة المنتخب في موقف الصمت.

  • بيان منفصل الاتحاد الإنجليزي يدين فيه بشدة جميع أشكال التمييز
  • حيث أعلن الاتحاد الإنجليزي على حسابه الخاص على تويتر عن غضبه من بعض الجماهير ودافع عن اللاعبين حيث أنهم قدموا للفريق العديد من الفوز في هذا الصيف، وأنه يرفض تمامًا أي إساءات للاعبين وأنه يقف بجانب اللاعبين قلبًا وقالبًا.

بالطبع جريمة العنصرية والتمييز لن تقبلها الشرطة ولا اللاعبين حيث من المعروف أن معظم الشعب الإنجليزي يرفض العنصرية ومن الجدير بالذكر أن اللاعبين منذ بداية مباريات يورو 2020 وهم يركعون في أول المباراة تمجيدًا لذكرى “فلوريد جورج” ضحية العنصرية الذي قُتل على أيدى الشرطة في أمريكا .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.