جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية جنوبي لبنان

جيش الاحتلال الإسرائيلي
0

شاهدت الليلة الماضية من يوم الأربعاء الموافق الرابع من أغسطس أول هجوم تم الإعلان عنه من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ آخر مرة كانت في عام ٢٠١٣م على جنوبي دولة لبنان والغارات الجوية المستخدمة في الهجوم.

وقالت بعض الصحف اللبنانية والمصادر الخاصة بأن جنوب لبنان ليلة أمس شاهد انفجارات قوية سمعها الجميع ومعها كانت تحلق طائرات حربية كثيرة شاهدها أيضًا الجميع.

وقام جيش الاحتلال الإسرائيلي بالإعلان عن شنه غارات داخل بعض الأراضي اللبنانية وهي المناطق يتم فيها إطلاق القذائف الصاروخية هذا بالإضافة لوجود البنية التحتية والتي يتم فيها تخطيط للنشاطات الإرهابية وذلك على حسب تصريحات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وفي ما جاء بالإعلان من قبل الجيش بأنهم سيقومون باستهداف بعض المناطق الأخرى في لبنان والتي تم فيها إطلاق قذائف صاروخية واستهدفت مناطق في اسرائيل وهذا قد حدث من قبل.

وقام الجيش بالتهديد والإعلان عن هجومه الصريح والمتواصل لكل الهجمات والمخططات التي تتم من قبل جماعات إرهابية تستهدف دولة إسرائيل ومواطنيها وتهدد أمنهم ولذلك سيتم التصدي لهم والانتقام منهم وذلك في بيان رسمي معلن.

وقد صدر أيضًا في البيان بأنهم يعتبرون كل ما يحدث في اسرائيل من هجمات وضربات قوية ضدهم لا يسأل أحد عنه سوى دولة لبنان وهي المسؤول الأول عن ما يحدث ولذلك قام بالتحذير من أي ضربات قد تستهدف إسرائيل مرة أخرى بالتصدي لها.

وبحسب ما جاء في القناة العامة لدولة إسرائيل والتي تسمى كان ١١ فإن ما حدث ليلة أمس من غارات اسرائيلية تعتبر هي أول هجوم معلن من إسرائيل منذ الهجوم الأخير عام ٢٠١٣ والذي كان في الأراضي الفلسطينية.

اقرأ أيضا : رأي السعودية في الإجراءات التي تسعى إليها إسرائيل بشأن الفلسطينيين

وقام جيش الاحتلال بالتصريح بأن الجيش اللبناني هو المسؤول الأول والأخير عن أي عمليات إرهابية وإطلاق نار يخرج من أراضيها حتى وإن تظاهرت بعدم معرفتها بما يحدث ولذلك فهي المسؤولة الأولى عن ما حدث في الوقت الماضي ولذلك قام جيش الاحتلال الإسرائيلي بإعارة جنوبها ليلة أمس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.