حادثة غرق بوسي شلبي ورفيقتها “هالة صدقي وابنتها”

حادثة غرق بوسي شلبي ورفيقتها "هالة صدقي وابنتها"
0

بوسي شلبي هي الإعلامية التي تسلطت عليها أضواء السوشيال ميديا بأكملها هذا اليوم، إذ ظهرت في فيديو هي والمتألقة هالة صدقي وابنتها المدعوة مريم سامي وهنَّ يقضين إجازتهنّ الموسمية الصيفية في إحدى أشهر مدن الساحل المعروفة.

وقد قامت الأولى بنشر مقطع فيديو على صفحتها على الإنستجرام، وقد حدث ذلك أثناء قيام مريم ابنة هالة صدقي بالقيام بجولة بالقارب عبر البحر، ونتيجة للسرعة الزائدة قام القارب بالإنحراف عن مسارها

الأصلي، تكرر الأمر عدة مرات وكدن أن يصطدم بأحد الكباري الضخمة المنخفضة، لذلك أُصيبت بوسي بحالة من عدم الاتزان والهلع الشديدين وطالبتهم بتوخي الحذر، وبعد ذلك توجهت بكلمتها إلى هالة صدقي مشيرة إلى أنها لا تتحمل الغرق كما أنها لا تبرع في السباحة.

مما يشار إليه أنّ المدعوة بوسي قد ارتطمت مؤخرًا بالفنانة ياسمين عبد العزيز خصوصًا بعد ان استُضيفت ريهام حجاج التى لم تصمت وأكملت الحديث عن واقعة زواجها هي وطليق ياسمين عبد العزيز، ولم تترك ياسمين هذا بلا رد فبعد أن انتهت الحلقة كتبتْ كوميك متهكمة “اللي ملوش كبير” مشيرة فيه إلى كل من بوسي شلبي وريهام.

اقرأ أيضا : منة عرفة تُفجّر كواليس تعرفها على زوجها محمود المهدي اتقابلنا في فيلم رعب


ويقال بأن الخلاف يعود لقاء بوسي شلبي في إحدى حلقات برنامج شيخ الحارة والجريئة، وقد كان يُقدم من خلال إيناس الدغيدي، يذاع على شاشة القاهرة والناس، حيث تضمن سؤالًا من إيناس إلى المدعوة بوسي مفاده هل ياسمين عبد العزيز فنانة نمبر وان؟

وبررت ذلك بنجاحها في السينما والتلفزيون، وهنا ردت الثانية مؤكدة أن يسرا نمبر وان في الوطن العربي كله مما أثار الحقد والضغينة لدى ياسمين، كما أوضحت أن يسرا ما زالت تحتل فرص جميع الأجيال، وأنها الأعلى في نسب المشاهدة بينما لا تزال ياسمين لم تطأ قدمها الساحة بعد.

وتحظى بوسي الإعلامية بمتابعات ومتابعين كثيرين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من جميع الفئات، إذ يتجاوز عدد متابعيها على إنستجرام مليون ونصف مليون مشاهدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.