حبس زوج الفنانة هالة صدقي شهر والحكم واجب التنفيذ تعرف على الأسباب

حبس زوج الفنانة هالة صدقي
0

حبس زوج الفنانة هالة صدقي شهر بسبب قضية النفقة التي حُكم عليه فيها ولم يكن هذا الحكم الأول الذي صُدر في حقه في هذه القضية.

بدأت تفاصيل المشكلة في تلك هذه الأيام من العام الماضي حيث شهدت أزمة كبيرة بين الفنانة “هالة صدقي” وزوجها المحامي المعروف “سامح سامي”

حيث تزوجت الفنانة “هالة صدقي” المحامي المعروف “سامح حسين” عام 2007 بعد أن عاش قصة حب رائعة دامت لسنوات ثم انجبت الفنانة هالة صدقي أولاده.

حبس زوج الفنانة هالة صدقي

في عام 2009 انجبت الفنانة “هالة صدقي ” أطفالها التوأم “سام ومريم” لم يبلغوا من العمر سوى 11عامًا فقط لتشهد الأيام الماضية قضايا خاصة بين والديهما.

حيث بدأت القضية عام 2006 وقد فوجئت الفنانة هالة صدقي بمحامي زوجها يبث فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتهم فيه الفنانة “هالة صدقي بالنصب.

حيث انها قامت ببيع الأراضي الخاصة بزوجها لنفسها وأيضًا الأموال الخاصة به بالتوكيل الذي كانت تمتلكه من زوجها ولكن الفنانة “هالة صدقي ” رفضت كل هذه الشائعات.

حتى أنها أكدت بأنها ستلجأ للقضاء فيما قرار زوجها في قضية إثبات نسب أولادها منه، وأيضًا بسبب التشهير والقذف  الذي صرح به محامي زوجها.

اقرأ أيضاً: شروط الحفل الغنائي للفنانة روبي ممنوع الهوت شورت ولا يقل عمر الحاضرين عن 25

أسباب وتفاصيل الحكم على زوج الفنانة هالة صدقي

وقد أدعى أيضًا ” سامح سامي ” زوج الفنانة أن أولاده لا ينتمون إلى نسب الفنانة “هالة صدقي” وأنه لجأت إلى حيلة لإنجاب الطفلين منه.

وبالفعل لجأت الفنانة هالة إلى ساحات القضاء للنيل من زوجها بعد رفضه نسب أولاده والتشهير بها حتى حُكم عليه بدفع نفقة تبلغ حوالي 300000 جنيهًا.

ولم تتوقف القضايا بينهم على إثبات النسب فقط وإنما أيضًا بادل الأستاذ “سامح سامي” زوجها برفع قضية طاعة على الفنانة بالطبع لاستئناف قضية النفقة.

ولم ترفض الفنانة “هالة صدقي الطاعة ونشرت الإعلان على موقع التواصل الاجتماعي، وبالطبع القضية تحمل مفاجأت جديدة ولكنها انتهت حتى الآن بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهر؛ لامتناعه عن دفع النفقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.