سبب تناول أنجلينا جولي العشاء مع المغني ذا ويكند وحقيقة ارتباطها

سبب تناول أنجلينا جولي العشاء مع المغني ذا ويكند وحقيقة ارتباطهما
0

تناولت مواقع التواصل الإجتماعي من قليل العديد من الأخبار من بينها حقيقة ارتباط أنجلينا جولي ذا ويكند ، ولم تكن هذه المرة الأولي حول ظهور الشائعات حول انجلينا جولي فقد أعادت هي ذلك ، وظهرت مؤخرا شائعات حول ارتباط انجلينا وذا ويكند ، وذلك بعد أن قام بتناول العشاء مع بعضهم البعض في أحد المطاعم .

والمصادر التي رددت الأخبار قد أوضحت بأن أنجلينا جولي غادرت المطعم وحدها ولم يكن معها ذا ويكند ، كما أضافت المصادر أن ذا ويكند فعل الأمر نفسه الذي فعلته انجلينا وغادر المطعم بمفرده ، ويبدو أن الإثنين تعمد فعل ذلك حتى لا تلتقطهم أعين الناس والكاميرات وهم يخرجان سويا .

وقد اختارت أنجلينا جولي لحضور سهرتها فستان قصير أسود وكذلك ارتداء جاكت باللون البيج ، بينما ذا ويكند كان يرتدي لبس كاجوال في منتهي البساطة ، حيث أنه كان يرتدي جينز مع شميز بسيط .

وقد صرح أحد المقربين من ذا ويكند لأحد الصحف بأن انجلينا جولي وذا ويكند لم يخفيا أنهما قام بالعشاء سويا مع بعضهما البعض ، ولكن العشاء كان بسبب عمل وليس لقاءاً رومانسياً ، وبذلك يكون الخبر أوضح حقيقة ارتباط أنجلينا جولي بذا ويكند .

اقرأ أيضا : حادثة غرق بوسي شلبي ورفيقتها “هالة صدقي وابنتها”

ومن ناحية أخري ظهرت إشاعات جديدة عن انجلينا جولي جوني لي ميلر وعودته إليها بعد انفصالهما ، وذلك بسبب أنها قامت انجلينا جولي في أحد الليالي بزيارته في بيته وتناول العشاء مع بعضهم وكذلك أبنائهم .

وكان حول أثارت الشائعات عن حقيقة ارتباط انجلينا بذا ويكند سبب ، حيث ربط جمهورهما العشاء الذي تناولها سويا بنظرة ذا ووكنق شفاه انجلينا جولي بكل إثارة في أشهر أغانيه، بالإضافة إلى ذلك أن كانت صديقة ذا ويكند السابقة قد ارتبطت بزوج انجلينا السابق في الوقت الذي كان فيه الاثنين متزوجين ، مما أدي إلى مشاكل كثيرة بينهم انتهت بالانفصال رغم نفي براد بيت لهذه الأخبار .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.