تعليق الفنانة حنان ترك حول الأخبار التي تخص عودتها للفن مرة أخرى واعترافها بأنها في نعمة

تعليق الفنانة حنان ترك حول الأخبار التي تخص عودتها للفن مرة أخرى واعترافها بأنها في نعمة
0

منذ أيام قليلة قامت الفنانة المصرية منة شلبي بنشر صورة تجمعها بالفنانة المعتزلة منذ عدة سنوات حنان ترك وكانت الصورة لها بدون حجاب كما حالها الآن وكان الغرض من الصورة هو اشتياقها لها ليس أكثر.

قامت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك بالتعليق على الصورة وتقبلتها بكل حب وهو ما جعل الجمهور يظن أنها ستعود للفن من جديد حتى ولو لم تخلع الحجاب وهو ما فعله الكثير من الفنانات الأخرى غيرها من نفس جيلها وعدن للتمثيل من جديد.

لم تكتفي حنان ترك بالصمت على تلك الشائعات ولكنها قامت بالتغريد على حسابها على تويتر في تغريدة قالت فيها إذا لم تكن لك صدقة جارية بعد الموت فاحذر أن لا يكون لك ذنب جاري بعد الموت وبذلك وصلت الإجابة للجمهور بأن عودتها للفن لا أساس لها من الصحة وأنها مكتفية بحياتها الآن وتحمد الله عليها.

لم تكتفي الفنانة المعتزلة حنان ترك بهذا الرد وقامت بنشر صورة على صفحتها مع زوجها وقامت بكتابة نعم الله علينا كثيرة اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطاءك

وكان هذا على غير عادتها فقد اعتاد الجمهور على الخصوصية منها وعدم نشرها لأي صور تخص عائلتها وكانت أيضًا إجابة للجمهور بأنها تعيش حياة مستقرة هادئة مع زوجها ولا تفكر بالعودة مرة أخرى للفن.

اقرأ أيضًا: السلطات السعودية توافق على إطلاق سراح الملحن سمير صفير

هناك الكثير من الدعوات التي تتجه إلى الفنانة المعتزلة لتحذيرها من العودة مرة أخرى للتمثيل ولو بالحجاب لأنها مع الوقت القليل وبالاستمرار في تلك الحياة ستنغمس فيها وتخلع الحجاب وتعود كما كانت.

على الجانب الآخر انتقد الجمهور الفنانة منة شلبي بسبب اختيارها لهذه الصورة خاصة والتي تظهر فيها الفنانة المعتزلة حنان حنان ترك بدون حجاب واتخذوا هذا الحدث على أنه غير لائق منها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.