خضوع نضال الشافعي لإجراء عملية جراحية وزوجته تكشف عن التفاصيل

خضوع نضال الشافعي لأجراء عملية جراحية وزوجته تكشف عن التفاصيل
0

خضوع نضال الشافعي لإجراء عملية جراحية فور انتهاء التصوير مر النجم نضال الشافعي في هذا الوقت بمشكلة صحية أدت إلى تدهور حالة الصحية وتم نقله إلى الرعاية الخاصة في المستشفى لإجراء عملية جراحية.

وما تم نقله من حديث زوجة النجم نضال الشافعي فور سؤالها عن سبب تعرضه لهذه الأزمة الصحية قائلة:- بأن النجم نضال شخص ذا خلق ولا يرغب في الانفعال والعصبية دائما وأن سبب تعرضه للأزمة الصحية هي بعض المشاكل في تصوير فيلمه “ميني بار” التي أدت إلى غضبه وانزعاجه

أشارت زوجة نضال في حديثها أن النجم تعرض لعدم مصداقية في العمل الفني الجديد الخاص بالفلم من جانب دوره في الفيلم وعن حقه من الناحية المادية ووقت التصوير مما جعله يدخل في حالة غضب شديد فور مغادرة مكان التصوير مما أدى إلى حدوث شيئ يشابه إنفجار في القولون وأن النجم نضال شعر بالمعاناة الشديد وتم عمل الفحوصات والأشعة التي تبين فيها إنفجار في القولون مما أدي إلى وجود ثقب في القولون.

بعد ظهور نتيجة الفحص تم خضوع النجم نضال لإجراء عملية وتم استئصال بعض من القولون.
بعد مرور وقت على خروج الفنان من غرفة العمليات أعلنت زوجته إلى متابعي الفنان والجمهور بأن النجم نضال تبدو حالة الصحية مستقرة وأنه سيبدأ في التحسن والشفاء عن الفترة الماضية.

تشمل أحداث فيلم ” ميني بار ” في الترتيب الأول في الكوميديا وأعمال الأكشن وقد يضم بعض الأحداث التي يتعرض لها بعض الرجال عند سلوكهم طرق غير قانونية لتصبح حياتهم شديدة الخطورة.

اقرأ أيضا : وفاة الفنان القدير ماهر لبيب بعد معاناة مع المرض
من أخر أعمال النجم نضال ظهوره في مسلسل ” هجمة مرتدة” الذي تم اذاعته في رمضان وحصل على نجاح كبير.
وكان خضوع نضال الشافعي لإجراء عملية جراحية فور ذهابه إلى المنزل بعد يوم طويل حافل في تصوير فيلم “ميني بار”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.