خطوبة اللاعب رياض محرز على حبيبته تايلور وارد

حفلة خطوبة اللاعب رياض محرز
0

نشرت تايلور وارد من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صور الخطوبة الرسمية من اللاعب رياض محرز هو جزائري وأضافت أن الخطوبة تمت في إحدى دول أوربا تحديداً في دولة اليونان احتلت الصور جميع وسائل الإعلام بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

نشرت تايلور عدة صور حتى تتخلص من الإشاعات والأخبار الكاذبة والجدل حولهما، الجمهور قام بالتفاعل مع الصور التي تم نشرها.

تايلور وارد أكملت عامها الثالث والعشرون بإضافة إلى أنها لديها ملايين المتابعين على صفحتها الرسمية تمت الخطوبة من اللاعب رياض محرز عقب انفصاله من زوجته الأولى وثروة أهلها تم تقديرها اثنان وأربعون مليون جنيه إسترليني وزوجته الأولى لديها ثلاثة أخوات.

أوضحت مصادر صحفية أن تاريخ انفصالهما منذ عام تحديداً في شهر فبراير ولم تتم الخطوبة إلا بعد أن اتضح لتايلور وارد انفصالهم بالمحكمة وبطريقة رسمية.

اللاعب رياض رياض محرز تزوج زوجته الأولى منذ ستة أعوام ولديه طفلتين، عدة مصادر أوضحت أن اللاعب كان يرغب في الخطوبة من تايلور وارد منذ عام.

رياض محرز هو لاعب جزائري الجنسية ولد في فرنسا يبلغ اللاعب من العمر ثلاثين عاماً ومتفق الآن مع نادي مانشستر سيتي الرياضي لكرة القدم فريق في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى أنه ينضم إلى في المنتخب دولة الجزائر.

في بطولة كرة القدم الذهبية الشهيرة احتل اللاعب رياض محرز المركز السابع ذلك منذ ستة أعوام بالإضافة إلى أنه حصل على بطولة أفضل لاعب رياضي لكرة القدم في قارة أفريقيا في نفس هذا العام أيضاً في دولة إنكلترا تم اختياره من قبل رؤساء مجلس النادي الرياضي على أنه من أفضل الشخصيات الرياضية.

أوضح اللاعب رياض محرز أنه بدأ في مجال كرة القدم بشكل تدريجي إلى أن وصل إلى الاحتراف وأضاف أيضاً أنه في البداية لم يحصل على جوائز على المستوى المحلي أو المستوى العالمي ولكن بدأ في الاحتراف والتفوق مع التدريب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.