دنيا بطمة تُطلق برمو أغنيتها الجديدة “حب المصالح”

دنيا بطمة تُطلق برمو أغنيتها الجديدة "حب المصالح"
0

المطربة المغربية المشهورة دنيا بطمة طرحت على مواقع التواصل الاجتماعي أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان حب المصالح، حققت الأغنية نجاح كبير وتصدرت الترند الأول على مواقع التواصل الاجتماعي حيث حازت على نسبة عالية من المشاهدات تقدر بحوالي نصف مليون متابع ومشاهد في ٢٤ ساعة بمجرد طرحها على اليوتيوب.

حب المصالح من إخراج وإنتاج زوج المطربة دنيا بطمة وهو المنتج محمد الترك الذي نشر تعليق على حسابه قائلا في الأيام القادمة ستغني ملكتي دنيا أغنية جديدة بعنوان حب المصالح طرحت الأغنية من خلال الحساب الخاص بشركة الترك للإنتاج الفني.

نيو لوك المطربة دنيا بطمة في الأغنية

طلت المطربة دنيا بطمة بنيو لوك جديد حيث كانت ترتدي فستان بلون أسود طويل وبذلك تكون قد طلت بشكل مختلف على جمهورها ومعجبيها وعن تسريحة شعرها التي ظهرت بضفيرة طويلة بشعر مثل سواد الليل وهذا فلكلور وأسلوب جديد في غنائها.

اقرأ أيضًا: ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية جراحية والجمهور يسأل عملية تجميل الأنف أم ماذا

سيرة مختصرة عن حياة دنيا بطمة

هي فنانة مغربية ولدت عام ١٩٩١ من عائلة فنية لأن أباها هو الفنان حميد بطمة، بدأت مشوارها الفني وهي صغيرة أدت أدوار ناجحة على المسرح في عمر السادسة درست السياحة

أول أغنية قامت بإصدارها تحمل عنوان علاش تغيب ومجموعة أخرى من الأغنيات مثل أغنية سلام التي غنتها باللهجة المغربية وأغنية خلوني وأغنية عايش غريب.

أما عن حياتها الشخصية فقد تزوجت من المنتج محمد الترك بالمغرب بعد فترة خطوبة دامت لشهور وأنجبت منه الطفلة حلا عام ٢٠١٣ في المغرب، مرت دنيا بطمة بمشاكل كثيرة خاصة بعد اتهامها في قضية حمزة مون بيبي التي كانت قضية مشهورة إعلامياً

حصلت بعدها المطربة المغربية بطمة على البراءة هي وشقيقتها إبتسام من القضية التي وجهت لهم بتهمة النصب والتشهير ومرت بأزمة مع والدتها خاصة بعد أن ضمت أبناء زوجها لها وبعد فترة من الصراع في هذه القضية تم التصالح وأنجبت طفلة أخرى من زوجها محمد الترك أسمها ليلى روز.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.