رحيل مروان محسن عن الأهلي ووكيله يكشف تفاصيل جديدة

رحيل مروان محسن عن الأهلي
0

رحيل مروان محسن عن الأهلي في الأيام المقبلة ضمن صفقات الانتقالات الصيفية وذلك بعدما قرر المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني رحيل اللاعب مروان محسن عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

بسبب ذلك القرار يسعى مروان محسن مع وكيله بعد تلقيه الكثير من العروض من الأندية المحلية بأن يقوم باختيار أفضل العروض ولذلك فهو يسعى لاختيار العرض الأفضل الانتقال لناديه.

هناك الكثير من العروض المحلية المقدمة للنادي الأهلي من أجل ضم اللاعب مروان محسن والاستفادة من قدراته القوية في مركز الهجوم ومن أهم العروض التي تلقاها النادي ويقوم بدراستها اللاعب لاختيار أفضلها هو عرض نادي الجونة والاسماعيلي وسيراميكا والاتحاد السكندري بالإضافة إلى نادي سموحة.

يسعى اللاعب في الوقت الحالي لاختيار أفضل العروض المقدمة له من كبار الأندية وذلك لاختيار الأفضل من حيث المنافسة واللعب وأيضًا القيمة المالية.

ويعتبر قرار استبعاد مروان محسن عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي هو قرار نهائي لا رجعة فيه وهو ما قرره المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني وذلك بسبب عدم قدرة اللاعب على كسب ثقة المدرب وضياع الفرص التي سنحت له من قبل المدرب بعكس المهاجمين الاَخرين الذين أثبتوا قدراتهم في وقت قصير ولذلك قرار خروجه عن صفوف الفريق الأحمر نهائي سواء خرج على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

في الوقت الحالي يعتبر مروان محسن في المؤخرة بالنسبة للمهاجمين في النادي الأهلي وذلك بعد كل من محمد شريف وهو اللاعب المميز جدًا والذي قدم أوراق اعتماده في وقت قصير وأصبح الآن هداف الدوري الممتاز بعدد سبعة عشر هدفاَ وهي نسبة تهديفية كبيرة.

واللاعب الثاني في جدول مهاجمي الأهلي هو اللاعب صلاح محسن والذي يقدم أيضًا عروض مميزة حتى وإن لم يكن يلعب بشكل أساسي ولكنه مؤثر في الملعب عند تواجده كبديل.

ويأتي في مؤخرة قبل مروان محسن اللاعب والتر بواليا الذي لا يمكن معرفة قدرته حتى الآن لعدم حصوله على فرصة مناسبة يثبت فيها نفسه وقدراته كمهاجم جيد ولكنه أثناء لعبه في مباراتي أسوان والإنتاج الحربي كان مؤثرًا لدرجة كبيرة وظهر فيهما بمستوى مميز واستقر الجهاز الفني على هؤلاء الثلاثة وقرر المدير الفني رحيل مروان محسن عن الأهلي بعد انتهاء هذا الموسم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.