رد شيرين عبد الوهاب على تسريبات زوجها حسام حبيب (تسجيل صوتي حسام حبيب وابيه)

رد شيرين عبد الوهاب على تسريبات زوجها حسام حبيب (تسجيل صوتي حسام حبيب وابيه)
0

انتشر في الدقائق الماضية رد شيرين عبد الوهاب على تسريبات زوجها، حيث قامت بتهدئة خوف المتابعين وكل من كان شديد الاهتمام للاطمئنان عليها أثناء الوقت السابق عقب تسريب تسجيلات صوتية على لسان حماها أبو زوجها الفنان المشهور (حسام حبيب)، وكان التسجيل يتضمن حديث ذلك الرجل بطريقة سيئة حول ارتباط حسام بشيرين.

كما اتضح من رد شيرين عبد الوهاب على تسريبات زوجها عبر التسجيل الصوتي التي قامت بنشره على ايميلها الشخصي في تطبيق تويتر أن حبيبها المطرب حسام أحد أفضل الشخصيات في العالم، كما أنه زوج فاضل ولا ترى منه سوى كثرة الحب والتقدير، كما أنه برئ من كل الاتهامات والشتائم التي تلقاها من المتابعين، مع ذلك هي تقدر تماامًا موقفهم وتسامحهم بسبب جهلهم حقيقة الموضوع.

قد أكد رد شيرين على تسريبات زوجها أن حسام حبيب رجع لها ثقتها في نفسها وجعلها تعرف أسلوب وطريقة الكلام بذكاء وأعطى لها شعور لا يوصف كما أنه يقدم لها كل الوقت الكافي للاهتمام بها وأولادها أيضًا، بالإضافة إلى أنه يجاهد ويسعى دومًا للحفاظ عليهن بغير كسب أية فوائد في مشواره الفني.

اقرأ أيضا : نوال الزغبي تدعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حادثة التسريبات ووالد حسام يرد على الواقعة

أشار رد شيرين  على تسريبات زوجها إلى الكلام حول حماتها أم زوجها، أكدت أن تلك السيدة التي قامت بتربية ذلك الشخص بهذا الأسلوب العظيم بالطبع تكون سيدة محترمة تستحق كل التقدير كما أنها تعتبر أن حسام من أعظم الرجال، بالإضافة إلى ذلك طلبت الفنانة شيرين من متابعينها وكل من حولها أن يدعوا لها هي وزوجها أن يرزقهم الله أولاد صالحين، وواصلت الحديث بإنكار كل الأكاذيب المنتشرة حول حدوث خلافات بينهما.

لم يتوقف رد شيرين عبد الوهاب على تسريبات زوجها على ما سبق فقط بل أنكرت أيضًا أنها قامت بعمل أي توكيل لصالح حسام حبيب أو وجود الفيزا الخاصة بها معه، وأوضحت أن جميع الإشاعات التي تقول ذلك كاذبة، واستكملت الرد قائلة أنها بالكامل ملك له.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.