الراقصة دينا مع سيدات النوبة وتوجه لهم رسالة تقول عن أهل النوبة أجدع ناس

الراقصة دينا مع سيدات النوبة وتوجه لهم رسالة اجدع ناس
0

شاركت الراقصة دينا مع سيدات النوبة صورها منذ قليل عبر حسابها الشخصي انستجرام ، وعلقت على الصورة موجهة رسالة شكر وتقدير لأبناء النوبة المكافحات .

ولكن الجمهور لاحظ شئ مختلف بعد نشر صورة الراقصة دينا مع سيدات النوبة ، وهي أنها تبدو أكثر جمالا ، وجمهور دينا بدأ يتساءل هل دينا قامت بعملية تجميل ؟ ، فقامت دينا بالرد على جمهورها فهي لا تبخل عليه بمعلومة ، فأجابت دينا بأنها لم تقوم بأي عملية تجميل ، ولكن السر يكمن في أنها قامت بالإقلاع عن شرب السجائر منذ عدة أشهر ، معلقة على ذلك بأن شرب السجائر يؤثر على البشرة وجمال الأنثى وكذلك على العين والفم ، وأضافت دينا أنه قبل كل هذا يؤثر على صحة الإنسان وقد يؤدي إلى الوفاة .

وأضافت الفنانة دينا كذلك أنها لم إلى تعد السجائر مرة أخرى ، وذلك بسبب ماوجدت من صحة وجمال ردت إليها بعد إقلاعها عنها ، وعلقت أيضا بأنها لأول مرة تظهر بدون مكياج في مهرجان أسوان .

اقرأ أيضا : تفاصيل فندق الفنانة علا غانم للكلاب وطرق العناية وأماكن اللعب وماسكات للكلاب

وما إن تم بدء مهرجان أسوان الذي بدأ في نهاية الأسبوع الماضي والذي أطلق عليه اسم ( دورة النيل ) تصدرت الراقصة دينا مؤشرات البحث علي جوجل ، خاصة بعد نشر العديد لها من الصور في الساعات الماضية  مثل صورة وهي تركب الدراجة وترتدي فستان قصير أسود اللون ، وكذلك صورة أخرى والتي حصلت على كثير من اللايكات وهي صورة الراقصة دينا مع سيدات النوبة .

وشارك في مهرجان أسوان الذي شاركت فيه دينا العديد من مشاهير الوسط الفني مثل باسم سمرة و إلهام شاهين وأحمد وفيق وكذلك بوسي شلبي وكان من المفترض ان تحضر المهرجان أيضا الفنانة دنيا سمير غانم ولكنها قامت بتقديم اعتذار وذلك بسبب ما تمر به من ظروف وفاة والدها ومرض والدتها .

ودينا لم تتصدر قائمة بحث جوجل فقط ولكن أيضا العديد من المواقع مثل تويتر وذلك بعد نشر صورة الراقصة دينا مع سيدات النوبة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.