الفنان محمد حماقي يفاجئ جمهوره بعد دعمه للفنانة زينة عماد

الفنان محمد حماقي يفاجئ جمهوره بعد دعمه للفنانة زينة عماد
0

تم إنشاء حفل موسيقي بواسطة الهيئة العامة الخاصة بالترفيه وكانت بالتحديد في جدة وشارك الفنان محمد حماقي الذي يحمل الجنسيه المصرية في هذا الحفل وأعلن عن مدى حبه لصوت زينة عماد التي تحمل الجنسية السعودية وهي فنانة من الزمن الحديث في العشرينات من عمرها وأكد الفنان محمد  أن هذه الشابة موهوبه بصوت جذاب وقدم كل التقدير لموهبتها، أقيم هذا الحفل في ليلة أمس يوم الجمعة الموافق 25 يونيو 2021 م.

عبر مشاركة الفنان محمد حماقي في الحفل الذي تم إنشاؤه في منطقة “جدة سوبردوم” تم الإعلان عن تقديم محمد حماقي كل الدعم والتقدير للفنانة الشابة زينة عماد والتي شاركت معه في إحدى الحفلات من خلال صعودها على المسرح والغناء معه وقد انبهر الجمهور بالدويتو الذي جمع بين صوتهم في إحدى الأغاني الخاصة بالفنان محمد حماقي، كما تعد هذه الحفلة من أكبر الحفلات على مستوى العالم وحملت أضخم قبة تم إقامتها بدون أي أعمدة ساندة لها.

 

وكانت هناك مفاجأة كبيرة في الحفل من الفنان محمد حماقي وهي مشاركة الفنانة الشابة زينة عماد في بعض أغانيه وتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث حصلت على ملايين المشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة عبر موقع اليوتيوب.

اقرأ أيضا : الفنان تامر حسني يفقد السيطرة على يده فيلم “مش أنا”

بعدما انتهى هذا الحفل العظيم توجهت المطربة زينة عماد إلى مواقع التواصل الإجتماعي ونشرت عبر حساب تويتر الخاص بها الدويتو الذي تم بينها وبين الفنان محمد حماقي.

كما حصلت الفنانة السعودية زينة عماد على أكبر جائزة خاصة بالموسيقى قدمتها وزارة الثقافة لها في العام الماضي وذلك لحصولها على المركز الأول في الغناء، كذلك أيضًا توجه العديد من الفنانين المعروفين لتهنئتها بهذه الجائزة وتشجيعها على الاستمرار.

حصلت زينة عماد على ملايين المتابعين خلال الفترة الأخيرة عبر الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت بالظهور في بعض الحفلات المدرسية وكذلك أيضًا شاركت في العديد من المناسبات الوطنية، اشتهرت كثيرًا بعد حصولها على جائزة المركز الأول في الموسيقى وبدأ العديد من الأشخاص متابعتها وسماع صوتها والتعلق به.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.