زين كرزون تكشف عن كواليس ولادة شقيقتها الفنانة ديانا كرزون

زين كرزون تكشف عن كواليس ولادة شقيقتها الفنانة ديانا كرزون
0

صرحت منذ قليل “زين كرزون ” من خلال موقعها الرسمي على موقع سناب شات عن موعد ولادة أختها الفنانة النجمة ” ديانا كرزون ” ، والأخير لمن لايعرفها هي نجمة برنامج ” السوبر ستار ” في موسمه الأول .

وبدأت زين كلامها بإلقاء وتوجيه التهاني إلي مواليد برج الجوزاء ، وذلك من خلال حسابها على السناب شات ، حيث أن زين مهتمة وملمة بعلم الأبراج ، وكان مضمون التهنئة هو ( أن زين تتمني لجميع مواليد برج الجوزاء الخير وأنها تحبهم جدا وذلك لأن أمها من مواليد الجوزاء هي وعدد كبير من محبيها ) .

وأضافت زين بأنها من مواليد برج السرطان ، ولكن يوجد لديها معزة خاصة لمواليد برج الجوزاء وذلك لأن الجوزاء والسرطان متتاليين في علم الفلك ، كما أعلنت زين كرزون عن موعد ولادة شقيقتها الفنانة ديانا كرزون معبرة عن مدى سعادتها بتوقيت الولادة ، حيث أنه من المقرر أن ديانا ستولد في نهاية شهر يونيو ، وبذلك سيكون المولود من مواليد برج السرطان ، وستصبح زين ليست الوحيدة في عائلتها من مواليد السرطان .

وقامت زين كرزون من خلال حسابها على السناب شات بمعايدة كل من عيد ميلادهم في هذا اليوم ، معلنة عن مدى حبها لمواليد الجوزاء ، وذلك بسبب أن والدتها من مواليد الجوزاء بالإضافة إلى كثير من أصدقائها ومحبيها ، وأضافت أنها تحب أيضا مواليد برج السرطان لأنه برجها ، وأضافت أن سبب حبها للبرجين أنهم يأتوا متتاليين وفيهم الكثير من الصفات المتشابهه .

اقرأ أيضا :الرسام السعودي فهد الجبير يتعرض لهجوم من الإعلامي إيدي كوهين

وجاءت تصريحات زين بعد ما تصدرت أختها التريند على جوجل ، وظهور الشائعات حول انفصالها عن زوجها ، مما دفع ديانا لنشر العديد من الصور التي تجمعها بزوجها موضحة مدى حبهما لبعضهما البعض ، راجية من الله أن يتم عليهما هذا الحب برؤية مولودهما بسلام ، كما أوضحت ديانا عن نوع جنينها وأكدت أنه ذكر .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.