سر إيقاف صبايا الخير وهل حلقة أم نور لها علاقة بذلك ؟شاهد رد فعل المذيعة ريهام سعيد

سر إيقاف صبايا الخير وهل حلقة أم نور لها علاقة بذلك ؟شاهد رد فعل ريهام سعيد
0

قامت المذيعة ريهام سعيد بكشف خبر إنتهاء عرض برنامجها “صبايا الخير” التي تقدمه عبر قناة النهار الفضائية.
وقالت أثناء قيامها ببث مباشر عبر حسابها الرسمي “فيس بوك”، أنها لم تتعرض للإيقاف كما انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بل السبب الحقيقي وراء ذلك هو إنتهاء مدة عقدها مع قناة النهار.

وأوضحت خلال بثها قائلة أنها أحبت أن تظهر وتوضح للناس أنها لم تتعرض للإيقاف، ولكن عقدها قد انتهى مع القناة وليس بسبب أي خلاف مادي أو مهني سببه لها حلقتها الأخيرة مع ام نور

وأن تلك الحلقة حصلت على موافقة مسبقة من قبل ادارة قناة النهار وأنها لازالت موجودة على الحسابات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي. وتابعت قائلة أنها بحاجة الى وقتٍ من الراحة وأنها تريد رؤية أبنائها ولا تعلم متى ستعود للظهور على الشاشة مرة أخرى.

وقامت المذيعة ريهام سعيد الأسبوع الماضي بعرض حلقة مع السيدة المصرية ام نور الشهيرة بمقاطع لتحضير الأكل الشعبي في غرفة النوم، والتي حققت تلك الحلقة انتشارًا واسعًا عبر السوشيال ميديا، بعد قيامها بنشر العديد من الفيديوهات عبر التيك توك.

وجاءت تعليقات الجمهور عن عدم قبول الحلقة وعدم رغبتهم في إذاعتها على شاشة التلفزيون وأن ريهام سعيد غير جديرة بمكانتها

اقرأ أيضا : أول ظهور لعادل إمام بعد وفاة سمير غانم وتعليقه على إختراق حساب الفنان أحمد فهمي

ولكن المذيعة ريهام سعيد ظهرت مرة أخرى بعد حلقة أم نور لتعلن أنها الحلقة الأخيرة في عقدها مع قناة النهار وقامت بتوجيه الشكر لجمهورها مؤكدة أن هذا العام قد شهد إنجازات تاريخية لها، حيث تعدت نسبة مشاهدات برامجها 30 مليون مشاهدة للحلقة الواحدة، وتعتبر هذه النسبة من أعلى المشاهدات لهذا العام.

وقالت إنها لا تحب لحظات الوداع و وعدت جمهورها بالعودة مرة اخرى وتقديم كل مفيد للمشاهدين والسعي إلى تحقيق نجاحات أكثر وتحقيق الكثير من الإنجازات والخدمات وتقديم أقوى الحلقات التي تحتوي على رسالة قوية وهادفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.