سفير دولة فلسطين يسافر إلى مملكة البحرين

سفير دولة فلسطين يسافر إلى مملكة البحرين
0

التقى وكيل وزارة السفارة الخارجية بمملكة البحرين بـ سفير دولة فلسطين السفير طه محمد اليوم، حيث تم عقد هذا الاجتماع في يوم الجمعة الموافق ثلاثة وعشرين من شهر مايو الحالي، تابع السطور القليلة القادمة لكي تعرف كافة التفاصيل.

خلال هذا الحوار أكد وكيل وزارة الخارجية الذي يدير الشؤون الخارجية للبلاد في مملكة البحرين أنهم يؤيدون موقف قضية فلسطين، أضاف أن معظم الدول العربية وخصوصاً جمهورية مصر العربية قد ساهمت في الهدنة التي تم عقدها وفي وقف إطلاق الصواريخ على قطاع غزة.

وأضاف أيضا الدكتور عبد الله خليفة أن على المستوى الدولي قد ساهمت العديد من الدول في قضية فلسطين وتم إعادة الحرية لشعب فلسطين بواسطة الهدنة التي عقدت حديثاً

والتي تم تطبيقها بشكل فعلي في يوم الجمعة الماضي والقوانين الدولية ساهمت في القضية وأنهم سوف يسعوا حتى تحصل دولة  فلسطين بالإضافة إلى شعبها على الحرية الكاملة.

ناشد العالم كله انه يجب أن يساند قضية فلسطين، لأنه واجب إنساني ذو أخلاق لكي يقوموا بإنهاء العدوان الصهيوني على شعب دولة فلسطين.

الجدير بالذكر أن سفير دولة فلسطين شكر الجهد التي بذلته مملكة البحرين  في مساندة قضية فلسطين ضد إسرائيل، وأكد على أن البحرين هي من ضمن الدول التي تحتل المراكز الأولى في قيامها بالدفاع عن الفلسطينيين وأضاف السفير أن مملكة البحرين طوال الوقت في تطور دائماً.

أضاف السفير الفلسطيني شكره إلى جمهورية مصر العربية وذكر أنها بذلت الكثير من الجهد والوقت في القضية الفلسطينية وحاولت كثيراً في عدم إطلاق الصواريخ من قبل الإسرائيليين على قطاع غزة .

قضية دولة فلسطين لا تخص فلسطين فقط بل كل الدول العربية والأمة الإسلامية شعب حرية شعب دولة فلسطين ما هو إلا حقها وواجب كل دول العالم أن تساهم في حرية فلسطين وتم المحاربة من أجل هذه القضية منذ عقود من السنوات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.