الفنانة سلمى حايك بلندن تروج لفيلمها الجديد

الفنانة العالمية سلمى حايك بلندن تروج لفيلمها الجديد
0

الفنانة سلمى حايك تعلن عن فيلم Hitman’s Wife’s Bodyguard الذي كان عرضه الأول يوم الأثنين لم تبالغ سلمى حايك في عرض ملابسها أثناء الترويج لفلمها بل ظهرت بملابس بسيطة وأنيقة فارتدت بلوزة بسيطة من الشيفون على تنورة طويلة بلون أبيض وقفت الفنانة سلمى  أمام الكاميرا لعرض فيلمها الجديد.

واكتملت أناقة الفنانة العالمية سلمى حايك عندما ارتدت حذاء أسود بكعب عالي وعن تسريحة شعرها فكانت عبارة عن خصلات كستنائية بطريقة منظمة وأنيقة ولم تبالغ في لبس الاكسسوار لأن ملابسها كانت بسيطة ومنظمة والمكياج كان سموكي والشفاه محددة بلون طبيعي.

تستكمل الفنانة العالمية سلمى حايك عملها الخاص Hitman’s Wife’s Bodyguard  الذي تم طرحه من قبل في عام ٢٠١٧ حقق الفيلم أرباح عالية  في جميع دول العالم قدرت بمليون دولار يشمل هذا الفيلم على الحركة والكوميديا في نفس الوقت

يلعب الممثل رينولدز دور الحارس الشخصي أما الممثل جاكسون يلعب دور القاتل ريوس كينكيد تدور قصة الفيلم حول فتاة حياتها مهددة بالخطر تنضم إليها الفنانة سلمى تساعدها وهو دور داريوس سونيا، يشارك الفنانة سلمى في هذا الفيلم مجموعة من الممثلين وهم مورجان فريمان والممثل أنطونيو بانديراس.

اقرأ أيضا : الفنانة إلهام الفضالة تنشر صور مزيفة لتعيد الثقة لنفسها

النجمة العالمية سلمى حايك أعربت عن حزنها في إحدى اللقاءات بسبب تأجيل عرض الفيلم لظروف صحية تمر بها البلاد التي تسبب في غلق جميع دور السينما بأمريكا وعلقت على هذا بمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها بأنها تشعر بصدمة ولا تستطيع الانتظار بعد تأجيل عرض هذا الفيلم.

  • نبذة عن حياة الفنانة سلمى

الفنانة سلمى حايك ولدت في المكسيك سنة ١٩٦٩ والدها سامي حايك كان يعمل في شركة نفط وهو من أصل لبناني ووالدتها مكسيكية أيضا ويعود أصلها لدولة اسبانيا أسرة والدتها ميسورة مالياً وكانت والدتها تحسب نفسها من أتقياء الروم هاجر جدها والد أبيها من لبنان إلى المكسيك حتى أستقر فيها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.